"ما شبعتوا ترشيح".. رد ساخر بعد طلب مشاركة النصر في المونديال

تاريخ النشر: 14/11/2023
277
منذ 5 شهور
ما شبعتوا ترشيح.. رد ساخر بعد طلب مشاركة النصر في المونديال

بدأ العد التنازلي، لانطلاق منافسات كأس العالم للأندية، التي تحتضنها المملكة العربية السعودية، في مدينة جدة، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023.

ويشارك نادي الاتحاد، ممثلا عن البلد المستضيف لبطولة كأس العالم للأندية، حيث يواجه أوكلاند سيتي، في الدور التمهيدي، على أن يلعب الفائز مع الأهلي المصري في ربع النهائي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

طلب لاستبدال الاتحاد وترشيح النصر للمشاركة في كأس العالم

علق الإعلامي دباس الدوسري، على مطالبات استبدال الاتحاد، بالنصر أو الهلال، للمشاركة في كأس العالم للأندية، في ظل هبوط المستوى الفني وعدم الاستقرار الذي يعاني منه العميد، حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويعاني الاتحاد في الفترة الأخيرة، من اهتزاز على مستوى النتائج، الأمر الذي ترتب عليه، إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب نونو سانتو، وتكليف المدرب الوطني حسن خليفة بتولي المسئولية، إلى أن يتم الاستقرار على المدير الفني الأجنبي الذي يقود المهمة، في الفترة المقبلة.

وكتب الدوسري، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، : "يقولون الاتحاد غير مؤهل للمشاركة في كأس العالم للأندية.. رشحوا فريقنا بداله".

وتابع ساخرا: "أنتم ما شبعتوا ترشيح".

يذكر أن الإعلام الهلالي والاتحادي، يواجه النصر بعبارات ساخرة، بسبب مشاركته الوحيدة في كأس العالم للأندية، بداعي أنها جاءت بناء على دعوة وترشيح من الاتحاد الآسيوي.

اقرأ أيضا

رحيل سانتو وحمدالله عن الاتحاد قبل مونديال الأندية.. بنزيما يتدخل

تجهيزات خاصة من سانتو لحجازي وجوتا استعدادا لمونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن