"على خطى العبود".. يايسله يستبعد نجم الأهلي والأخير يطلب الرحيل

تاريخ النشر: 14/11/2023
730
منذ 7 شهور
على خطى العبود.. يايسله يستبعد نجم الأهلي والأخير يطلب الرحيل

أكدت تقارير صحفية، على أن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر إبعاد هيثم عسيري، مهاجم الفريق، عن المشاركة في المباريات بالموسم الجاري، لعدم قناعته بإمكاناته الفنية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن هيثم عسيري البالغ من العمر 22 عامًا سيتقدم بخطاب عاجل لإدارة النادي، بهدف السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل 2024 حال استمر المدرب الألماني في استبعاده.

وقدم وكيل أعمال عسيري عرضًا لإدارة النادي لانتقال مؤكله في آخر يومين من الميركاتو الصيفي المنصرم 5 سبتمبر الماضي، لكن طلبه قوبل بالرفض من الإدارة، وتم الإبقاء عليه.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويرغب مهاجم الأهلي في الاستمرار مع ناديه، حيث يعد البقاء في الراقي كرغبة أولى، لكن ذلك يتوقف على استمرار يايسله، المدرب، في منصبه أو حل الخلاف عبر اجتماع بين الطرفين.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وفي سياق متصل، كان سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، قد استدعى عسيري للمشاركة مع الأخضر الأولمبي في البطولة التجريبية التي تحتضنها مدينة الخبر، لكنه استبعد مساء أمس لعدم الجاهزية الطبية.

الجدير بالذكر أن عسيري كان قد لعب آخر مبارياته مع الأهلي أمام أبها في ثمن نهائي بطولة كأس الملك، ولمدة 3 دقائق، وهي المباراة التي خسرها الراقي وخرج من بطولة كأس الملك.

اقرأ أيضا

الدعيع ينتقد رحيل نجم الأهلي ويهاجم يايسله .. أفضل من فيرمينو

يايسله يطرد نجم الأهلي الأول في يناير.. صدمة !

حمل تطبيق سعودي الآن