ريال مدريد يتخذ قرارا حاسما بشأن صفقة مبابي.. مفاجأة

تاريخ النشر: 14/11/2023
100
منذ 3 شهور
ريال مدريد يتخذ قرارا حاسما بشأن صفقة مبابي.. مفاجأة

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن يستسلم بسهولة في معركته مع ريال مدريد، للحفاظ على خدمات نجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعانى مبابي في الفترة الأخيرة، من تراجع حاد في مردوده البدني، خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الإعداد للموسم، في ظل أزماته حينها مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل مبابي في الأشهر الماضية، وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تجديد عقده، وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأصدر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بيانا رسميا منذ أيام قليلة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، ينفي فيه تفاوضه مع كيليان مبابي.

ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي

وقالت شبكة "أر أم سي" الفرنسية، أن ريال مدريد شعر بخيبة أمل من كيليان مبابي، ولن يخطو النادي الخطوة الأولى بعد الآن على الإطلاق، ولا يريد أن يظهر كمنافس رئيسي.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، غير أسلوبه في قضية الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، وإذا أراد اللاعب القدوم، عليه أن يقوم بالخطوة الاولى التي ينتظرها الملكي.

اقرأ أيضا

رئيس بايرن ميونخ ينذر ريال مدريد.. تصريح صادم يكشف الحقيقة

ريال مدريد يقرر تجديد عقد لاعبه خوفا من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن