نيمار يسعد جماهير الهلال.. "سأعود قريبا"

تاريخ النشر: 13/11/2023
145
منذ 5 شهور
نيمار يسعد جماهير الهلال.. سأعود قريبا

وجه النجم البرازيلي نيمار جونيور، رسالة لجماهير الهلال، عقب تأكد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

وكان المركز الإعلامي بنادي الهلال، قد نشر صورًا لنيمار، ردًا على أحد المتابعين الذي وجه رسالة، قائلًا "تذكرت هذه اللحظة، لقد اشتقت إليه كثيرًا"، حول لقطة إحرازه هدفًا مع الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا.

ووجه نادي الهلال رسالة، إلى نيمار، تعليقًا على رسالة المتابع، قائلًا "كلنا نفعل ذلك، لكنه سيعود أقوى لإكمال هذه القصة المذهلة".

ورد نيمار على رسالة الهلال، قائلًا "مشاعركم الصادقة غمرتني، أراكم قريبًا لنكمل القصة".

وكان نيمار قد خضع لعملية جراحية ناجحة في أحد مستشفيات البرازيل، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة لا تقل عن 8 أشهر.

ماذا قدم نيمار مع الهلال قبل إصابة الصليبي؟

 وتعاقد نادي الهلال مع نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في 15 آب (أغسطس) الماضي، بعقد لمدة موسمين حتى 2025، مقابل 90 مليون يورو.

ولم يشارك نيمار في أولى 4 مباريات منذ قدومه إلى الهلال، في مسابقة دوري روشن السعودي، فيم كانت مشاركته الأولى في مباراة الجولة السادسة، والتي شهدت فوزًا عريضًا للهلال على الرياض بنتيجة (6-1)، وتمكن نيمار من صناعة تمريرتين حاسمتين في المباراة.

ووقع نيمار على تمريرة حاسمة في مباراة الشباب، بالجولة الثامنة، ليساهم في 3 (أسيست) في دوري روشن السعودي، دون تسجيل أي هدف، فيم غاب عن مباراة الأخدود بالجولة التاسعة؛ نظير سفره إلى بلاده، لظروف ولادة زوجته.

وشارك نيمار في مباراتين مع الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تلقى بطاقة صفراء في المباراة الأولى أمام نافباخور الأوزبكي، قبل أن يسجل هدفه الأول بقميص الهلال، في شباك ناساجي الإيراني في مباراة الجولة الثانية، والتي انتهت بفوز الأزرق بنتيجة (3-0).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماتيوس بيريرا بديل نيمار في الهلال.. صدمة لـ خيسوس

مفاجأة.. نيمار كان يرغب في البقاء مع باريس وعدم الانتقال للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن