تدريبات الأخضر ترعب جماهير الهلال قبل مواجهة باكستان

تاريخ النشر: 13/11/2023
568
منذ 5 شهور
تدريبات الأخضر ترعب جماهير الهلال قبل مواجهة باكستان

استكمل المنتخب السعودي الأول، مساء اليوم (الإثنين)، برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بنادي الفتح، في إطار الاستعداد لملاقاة باكستان في تصفيات كأس العالم 2026.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة باكستان، على ملعب نادي الفتح بالأحساء، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمرين المربعات، قبل أن يجري المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، مناورة تكتيكية، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ولم يشارك اللاعب حسان تمبكتي، في الحصة التدريبية لتعرضه لوعكة صحية، فيم واصل سالم الدوسري برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي، لتصبح مشاركة الثنائي أمام باكستان محل شكوك.

ويواصل المنتخب الوطني، برنامجه الإعدادي يوم غدٍ الثلاثاء، بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، كلاهما على الملعب الرديف بناد الفتح، وتقرر أن تكون مغلقة أمام وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الأردني، على ملعب عمّان الدولي، مساء الثلاثاء 21 نوفمبر، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، برفقة منتخبات الأردن وباكستان وطاجكستان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مانشيني يعلن عن قائمة الأخضر .. مفاجآت مدوية

ثنائية حاجي تعبر قيرغيزستان وديا.. الأخضر يستعد لكأس آسيا 23

حمل تطبيق سعودي الآن