غليان في الهلال.. رحيل نيفيز وضم ثنائي مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 13/11/2023
1477
منذ 6 شهور
غليان في الهلال.. رحيل نيفيز وضم ثنائي مانشستر يونايتد

كشفت تقارير إعلامية عن قرار مفاجئ في صفوف الهلال، قد يحدث خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) المقبل.

وذكر الإعلامي الرياضي بن جاكوبس، أن البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الهلال، منفتح على مغادرة الهلال في الشتوية، على سبيل الإعارة، إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وقد تحمل الصفقة خيار الشراء النهائي.

وأضاف بن جاكوبس، أن هذا الأمر لن يتم حسمه قبل انعقاد اجتماع بين أندية الدوري الإنجليزي في 21 نوفمبر الجاري، للتصويت على تطبيق قرار حظر صفقات الإعارات بين الأندية التي لها نفس المالك، علمًا بأن ملكية نادي نيوكاسل تعود إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

ونوه بن جاكوبس بأن الهلال يخطط للتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، نجم مانشستر يونايتد، في 2024، وهو أيضًا أحد الأندية التي تفكر في ضم زميله الإنجليزي جيدون سانشو.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادلين، ولم يتعرض الفريق لأية هزيمة بعد الجولة الثالثة عشرة.

وكان الهلال قد تعاقد رسميًا مع البرتغالي روبن نيفيز، في يوليو الماضي، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

وخاض روبن نيفيز 17 مباراة مع الهلال، خلال الموسم الجاري، بواقع 12 مباراة في مسابقة دوري روشن السعودي، صنع خلالها تمريرة حاسمة واحدة، فضلًا عن 3 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالهما هدفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

100 مليون يورو تنقل نجم مانشستر يونايتد الأول إلى الهلال

أوسيمين يفجر مفاجأة بشأن عرض الهلال .. يا له من جنون!

حمل تطبيق سعودي الآن