إعلامي يفتح النار على "التحكيم" بعد كوارث مباراة النصر والاتفاق

تاريخ النشر: 13/11/2023
93
منذ 5 شهور
إعلامي يفتح النار على التحكيم بعد كوارث مباراة النصر والاتفاق

وجه الناقد الرياضي محمد أبو هداية، هجومًا لاذعًا ضد لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقب اعتراف مصدر مسئول بارتكاب حكم مباراة النصر والاتفاق، في كأس خادم الحرمين الشريفين، بالعديد من الأخطاء التحكيمية.

وذكر مصدر مسئول في لجنة الحكام، أن الحكم التشيلي بيرو مازا، الذي أدار مباراة النصر والاتفاق، في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قد ارتكب عدة أخطاء، تمثلت في طرد لاعب الاتفاق علي هزازي، وإغفال طرد زميله الإنجليزي جوردان هندرسون، بالإضافة إلى إلغاء هدف صحيح للبرازيلي تاليسكا، لاعب النصر، في المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة (1-0).

ونشر محمد أبو هداية، رسالة عبر حسابه بمنصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"هؤلاء المسؤولين بلجنة التحكيم ألا يخجلون على أنفسهم .. كيف يثق بهم المجتمع الرياضي وهذه مخرجاتهم ، وأين المشرّع الرياضي عن هذه الكوارث .. ثم من قال لكم ومن أوهمكم بأن هذه الإعترافات  هي جزء من حقوق الأندية عليكم .. الصافرة في الملعب ومابعده إستغفال وقبح وسوء دبرة"

محمد أبو هداية

ووقع ساديو ماني على هدف النصر في شباك الاتفاق، في الدقيقة 107، من عمر مباراة كأس الملك، والتي شهدت حالتي طرد، الأولى من نصيب تاليسكا في الدقيقة 45+11، والثانية ضد علي هزازي، لاعب الاتفاق، في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الحكام تنصف النصر ضد الاتفاق في أزمة كأس الملك.. ماذا حدث؟

جيرارد يعاقب الكويكبي بعد هروبه من نادي الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن