أخبار الاتحاد| بيريز يوجه رسالة خاصة لبنزيما وورطة بسبب حمدالله

تاريخ النشر: 13/11/2023
342
منذ 6 شهور
أخبار الاتحاد| بيريز يوجه رسالة خاصة لبنزيما وورطة بسبب حمدالله

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

واستعاد الاتحاد طريق الانتصارات، بفوزه الكبير على أبها بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

أخبار الاتحاد خلال 24 ساعة الماضية..

أكدت صحيفة "كيفاش" المغربية، أن عبدالرزاق حمد الله دوّخ الاتحاد، ولم يتم الاستقرار بشكل نهائي على رحيله أو استمراره، علما بأن هناك عرض مغري من الشباب لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

أكدت تقارير صحفية، على غضب الاتحاد من عدم انضباط اللاعب الشاب زكريا هوساوي، خاصة فيما يتعلق بمواعيد تدريبات الفريق، فضلًا عن غيابه عن بعضها، ما جعل النادي يوقع خصومات مالية لمعاقبته. 

حرص محمد نور، نجم الاتحاد السابق، على توجيه تحذير مبكر إلى عبدالرحمن العبود، بأن يركز على إثبات قدراته على أرضية الميدان، من أجل إثبات خطأ المدرب السابق نونو سانتو بإبعاده عن مباريات العميد.

حرص فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، على توجيه رسالة خاصة إلى لاعب  الاتحاد الحالي، حيث قال: "أريد أن أودع كريم بنزيما، واحد من عظماء ريال مدريد أن الجماهير لن تنساك أبدًا".

حمل تطبيق سعودي الآن