"لا نريد فيرمينو آخر".. جماهير الأهلي تنتفض لمنع صفقة ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 13/11/2023
405
منذ 6 شهور

أحدث ارتباط اسم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، بالإنتقال إلى النادي الأهلي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة حالة من الغضب الجماهيري الواسع. 

ويحتاج مسؤولو النادي الأهلي إلى الإسراع بالتعاقد مع مهاجم جديد في سوق الانتقالات المقبل، بالنظر إلى المستويات المتواضعة التي أظهرها المهاجم والقائد، البرازيلي روبرتو فيرمينو. 

ويعيش النادي الأهلي حالة تراجع واضحة خلال الفترة الحالية، تحت قيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، وازدادت الأمور سوءا مع تدني مستويات مهاجم الراقي. 

وسبق أن انضم فيرمينو إلى الأهلي، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، قادما من ليفربول الإنجليزي، بعد نهاية عقده في يونيو 2023 مع عدم التوصل إلى اتفاق للتجديد. 

وتزايدت الشكوك حول مصير روبرتو فيرمينو مع الأهلي، بالنظر إلى السجل الكارثي الذي دونه اللاعب بقميص الراقي، حيث لم يسجل سوى 3 أهداف فقط وقدم تمريرتين حاسمتين طيلة 13 مباراة. 

ومع تلك التطورات، ظهر اتجاه داخل إدارة الأهلي بضرورة التحرك لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من نادي برشلونة، واستغلال تذبذب مستواه من أجل خطفه في السوق الشتوي بأقل تكلفة مالية ممكنة. 

من هنا تصدى جماهير الراقي لفكرة ضم ليفاندوفسكي بصورة فورية، خاصة أن اللاعب اكتقى بإحراز 6 أهداف فقط في 16 مباراة خاضها في كل البطولات رفقة برشلونة، كما ظهر بمستوى متواضع للغاية. 

ويتوقع موافقة إدارة البارسا على رحيل نجم بايرن ميونخ السابق، إلى الأهلي، في حال رحب البولندي بمغادرة ملعب "كامب نو" وخاصة لتفعيل صفقة التعاقد مع الهداف البرازيلي فيتور روكي. 

وطالب قطاع عريض من جماهير الأهلي بضرورة التعاقد مع البرتغالي جواو بالينيا، نجم خط وسط فريق فولهام الإنجليزي، في السوق الشتوي المقبل، لتكوين ثلاثية من: "فرانك كيسيه - جابريل فيغا - جواو بالينيا".

حمل تطبيق سعودي الآن