موجز الأخبار |مفاجأة سارة لـ"خيسوس".. "نصراوي" يقود نابولي

تاريخ النشر: 14/11/2023
193
منذ 8 شهور
script type="text/javascript" src="https://services.brid.tv/player/build/brid.min.js">

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية، في ظل تصاعد الأحداث داخل البطولات المحلية والعالمية.

الهلال ينهي صفقة بديل نيمار

فجر الإعلامي الرياضي، حمد الدبيخي، مفاجأة بعد الكشف عن استقرار إدارة الهلال، على اسم اللاعب الأجنبي، المنتظر التفاوض معه في الشتوية، حتى يكون بديلا للنجم البرازيلي نيمار، حيث وضع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما الإيطالي، على قائمة أولوياته في الميركاتو الشتوي.

خيسوس يتلقى مفاجأة سارة قبل الكلاسيكو 

وفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” فإن القائد ونجم خط الوسط سلمان الفرج، سيدخل ضمن خيارات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، في مواجهة النصر في قمة الجولة الـ 15 من دوري روشن، عقب تعافيه من الإصابة

النصر يرصد 60 مليون يورو من أجل الأفضل

وبحسب ما ذكره موقع "fanaticos" فإن مسؤولي النصر لديهم رغبة كبيرة في ضم النجم دي بروين في ظل تمسك المدرب الإسباني بيب جوارديولا باستمرار صانع الألعاب البلجيكي، بصفته من الركائز الأساسية، حيث يستعد النصر لتقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو لكسب خدمات الدولى البلجيكي.

"المفترس" يطرد جاسوس تشيلسي

كشفت صحيفة "توك سبورت" الإنجليزية عن لقطة طريفة جمعت كول بالمر لاعب تشيلسي وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، في صورة مثيرة، حيث جاء اللاعب ليبعد بالمر بطريقة طريفة عن معرفة ما يدور بين لاعبي مانشستر سيتي، وبدا الدولى النرويجي ضاحكًا عقب هذه اللقطة.

"نصراوي" يقترب من قيادة نابولي 

ووفقًا لصحيفة فوتبول إيطاليا، فإن نابولي يخطط لإقالة رودي جارسيا عقب سوء النتائج، إضافة إلى تلميحات جاءت من دي لورينتس رئيس النادي، بتعيين الأسطورة الإيطالية فابيو كانافارو مدرب النصر السابق خلفًا له.

"سرطان برشلونة" يدفع تشافي لهجوم شديد

وعلق تشافي هيرنانديز مساء أمس، على مستوى اللاعبين وتأثرهم بما تقوله الصحافة الإسبانية، قائلًا: "قالوا عني سرطان البارسا. والان أنا المدرب، فأنا لم أتأثر"، حيث بدا المدرب غاضبًا بشدة عقب مباراة ألافيس.

100 مليون يورو تحسم صفقة الهلال السوبر 

 وبحسب ما ذكرته شبكة Fichajes العالمية، فإن الأندية الكبار بالدوري السعودي مستعدة لتقديم عرض رسمي مقابل 100 مليون يورو، للتعاقد مع برونو فيرنانديز من نادي مانشستر يونايتد، أبرزها نادي الهلال

ثورة اتحادية ضد اختيار لوبيتيجي

تدخل الإعلامي "عدنان جستنيه" لينتقد اختيار اسم مدرب ريال مدريد وإشبيلية وولفرهامبتون السلبق، لتولي القيادة الفنية في الفريق، قائلًا: ""انصح قبل التعاقد مع أي مدرب استشارة المدرب حسن خليفة والكابتن القدير حمزة ادريس والكابتن كريما بنزيما".

الحكام تنصف النصر ضد الاتفاق

كشف مسؤولو لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مدى صحة هدف البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر، الذي تم إلغاؤه أمام الاتفاق، في 31 أكتوبر الماضي، ضمن ثمن نهائي كأس الملك، والذي جاء تأكيدًا لصحة قرار الحكم التشيلي بيرو مازا طرد تاليسكا.

شكرا أحمد حجازي

كتب البكيري عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، : "الحاجز حجازي شكرا.. لأنك كنت كبيرا ونبيلا كرجل أولا، ثم كلاعب محترف وقائد فذ، وأنت تترفع عن سرقة مشهد الاحتفال لزملائك الذي تعبوا من أجله وتنزوي بعيدا احتراما لهم".

 

حمل تطبيق سعودي الآن