ملاعب العالم| حزن تشافي "المفاجئ".. خيانة نجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 13/11/2023
323
منذ 6 شهور

جولة جديدة انتهت في الملاعب الأوروبية، خلال الساعات الماضية، والتي كان العنوان الأبرز لها الإثارة كما اعتادنا، والبداية عادة من الدوري الإنجليزي، الذى شهد قمة عظيمة بين تشيلسي ومانشستر سيتي انتهت بالتعادل الإيجابى (4-4)، إلى جانب بعض اللقطات الأخرى من عديد المباريات بالدوريات الأوروبية، قبل التوقف الدولى.

وجاءت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي متصدرة لعديد المواقف الغير متوقعة، حيث جاءت لقطة طريفة جمعت كول بالمر لاعب تشيلسي وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، في صورة مثيرة.

حيث جاء هالاند من بعيد، ليبعد بالمر الذي ظهر في ثوب "المتجسس"، بطريقة طريفة عن معرفة ما يدور بين لاعبي مانشستر سيتي، حيث بدا الدولى النرويجي ضاحكًا عقب هذه اللقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورصدت بعض الكاميرات مساء أمس، عبر منصة التواصل الإجتماعي "إكس" فيديو يظهر فيه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب فريق مانشستر سيتي في لقطة أثارت غضب جمهور الفريق السماوي.

وظهر كوفاسيتش، وعليه علامات الفرح والسعادة، عقب تسجيل كول بالمر لاعب فريق تشيلسي الهدف الرابع من علامة الجزاء، في الدقيقة 94 من زمن المباراة.

وننتقل إلى مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس، والتي انتهت بتفوق برشلونة بهدفين مقابل هدف، حيث ظهر البولندي روبرت ليفاندوفسكى معنفًا الشاب الصغير لامين يامال، عقب تضييعه فرصة محققة أمام مرمى الخصم، في لقطة مهينة للاعب لم تكن متوقعة من قائد الفريق.

وظهر تشافي مدرب برشلونة منزعجًا مما حدث بين اللاعبين، مما ظهر جليًا على ردود أفعاله الحزينة لأول في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة.

وإلى الملاعب الإيطالية، حيث سجل الظهير الأيسر فيديريكو ديماركو لاعب فريق إنتر ميلان، هدفًا خياليًا من على بعد 56 متر، بحسب صحيفة كالتشيو دي ميركاتو الإيطالية.

وحاز الهدف على إعجاب الجماهير التي حضرت اللقاء على ملعب جوزيبي مياتزا، الذي طالب البعض منهم بمنحه "جائزة بوشكاش" التي تمنح لأفضل هدف في الموسم.

وشهدت الجولة أيضًا، تفوق ريال مدريد بخماسية مقابل هدف، في ليلة شهدت غياب الفتى الذهبى جود بيلينجهام، وأيضًا عودة فينيسوس المنتقم ضد فالنسيا بهدفين، إلى جانب مواطنه رودريجو جوس الذي سجل هدفين أيضًا.

 

حمل تطبيق سعودي الآن