رونالدو يتحكم في انتخابات بشيكتاش ويبعد تاليسكا عن النصر

تاريخ النشر: 13/11/2023
530
منذ 6 شهور
رونالدو يتحكم في انتخابات بشيكتاش ويبعد تاليسكا عن النصر

اقتحم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، سباق انتخابات الرئاسة في نادي بشيكتاش، وذلك بصورة غير مباشرة، بعد التصريحات التي أدلى بها سيردال أدالي المرشح في الانتخابات المقبلة.

وأعلن سيردال أدالي رئيس بشيكتاش السابق، عن ترشحه في الانتخابات المقبلة، المقرر لها 3 ديسمبر المقبل، وذلك خلال مؤتمر صحفي في أحد الفنادق بمدينة إسطنبول.

وأعرب أدالي في تصريحات نقلتها "فانتاك"، عن حزنه الشديد للأوضاع التي وصل لها النادي، مؤكدا حرصه على عودة الفريق للتألق مرة أخرى، حال نجاحه في الانتخابات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رونالدو كلمة السر في انتخابات بشيكتاش بسبب تاليسكا

أكد المرشح على كرسي الرئاسة في بشيكتاش، أنه سيعمل على التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي، مستغلا تأثير كريستيانو رونالدو في هذه الصفقة، عن طريق إمكانية السماح برحيل تاليسكا، بعد تقارير تطرقت لخلافات بين الثنائي في النادي السعودي.

وتابع، لو تم شراء تاليسكا في السابق، والاستماع لمطالبات جماهير بشيكتاش، لكان كل شيئ مختلفا تماما، إلا أنه بمجرد وصوله لكرسي الرئاسة، حال نجاحه في الانتخابات، سيقوم بتقديم عرض كبير إلى النصر، للظفر بخدمات النجم البرازيلي.

يذكر أن تقارير إعلامية كشفت عن تلقي تاليسكا عروضا، للرحيل عن نادي النصر، أبرزها من بشيكتاش، خلال الميركاتو الصيفي، إلا جميع العروض تم رفضا، خاصة في ظل رغبة النجم البرازيلي، للاستمرار حتى نهاية عقده الممتد إلى 2026.

اقرأ أيضا

رد مفاجئ من مهاجم الهلال بعد عرض بشيكتاش.. صدمة للجماهير

النصر يفسد مخطط بشيكتاش مع أجانب الفريق.. وترقب للمحليين

حمل تطبيق سعودي الآن