ثورة اتحادية ضد اختيار لوبيتيجي مدربا.. وبنزيما "المتهم" الأول

تاريخ النشر: 13/11/2023
903
منذ 5 شهور
ثورة اتحادية ضد اختيار لوبيتيجي مدربا.. وبنزيما المتهم الأول

أصبح نادي الاتحاد على أعتاب التوصل إلى اتفاق رسمي من الإعلان عن التعاقد مع المدير الفني الإسباني جولين لوبيتيجي، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وعلى مدار الأيام الماضية دخل مسؤولي العميد برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات مكثفة لحسم الاتفاق مع لوبيتيجي، صاحب الـ57 بتدريب العميد.

ويطمح نادي الاتحاد لحسم مفاوضاته مع لوبيتيجي بصورة نهائية ورسمية، لضمان تواجده في التوقف الدولي المقبل ليحصل على فرصة لمعرفة وضع الفريق.

ومع تلك التطورات، فقد تدخل الإعلامي "عدنان جستنيه" لينتد اختيار اسم مدرب ريال مدريد وإشبيلية وولفرهامبتون السلبق، لتولي القيادة الفنية فب الفريق.

ونشر جستنيه تغريدة جاء فيها: "مدرب لا يصلح نهائياً للاتحاد على أي أساس الصندوق يحدد خياراته ليقرر المدرب المناسب للاتحاد على اسمه وتاريخه ام على منهجية الفريق وأسلوب أداء اللاعبين".

وأصاف: "المدرب لوبتيجي مثله مثل المدرب رامون دياز يعتمد في طريقته لعبه على الاستحواذ وهذه الطريقة فشلت مع الفريق الاتحادي".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

واستطرد الإعلامي الاتحادي: "انصح قبل التعاقد مع أي مدرب استشارة المدرب حسن خليفة والكابتن القدير حمزة ادريس والكابتن كريما بنزيما".

وأتم بأنه: "هذا الثلاثي قادر على تقديم التوصية المناسبة لاختيار المدرب الملائم للاتحاد في الفترة القادمة اما الاجتهادات التي تعتمد على يا صابت يا خابت".

ونتيجة لذلك، علق الإعلامي "عادل بابكير" على تغريدة جستنيه بمفاجأة مدوية، حيث قال: "المدرب أتى يا أبو فارس بتوصية من بنزيما".

اقرأ أيضا

خيسوس يحرج الاتحاد بسجل مفاجئ أمام لوبتيجي .. مواجهة مثيرة منتظرة

أزمة تنتظر الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن