صحف السعودية| الحكام تنصف النصر ومهاجم الاتفاق يرعب الاتحاد

تاريخ النشر: 13/11/2023
313
منذ 7 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 13  نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.. 

الشرق الأوسط

استقبلت الجماهير في الأحساء بعثة المنتخب السعودي، بالألعاب النارية والأغاني الوطنية قبل أن تقيم إدارة الفتح، العرضة السعودية للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية يتقدمهم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، حيث شاركوا بالعرضة واللعب بالسيوف، إضافة إلى عديد من الصقور ابتهاجا بإقامة المعسكر في الأحساء.

الرياضية

اعترف مسؤولو لجنة الحكام في اتحاد الكرة، بصحة هدف البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم النصر، المُلغى أمام الاتفاق، في 31 أكتوبر الماضي، ضمن ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجزيرة

استبعد روبرت مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، اللاعب أيمن يحيى من معسكر المنتخب والمقام في الأحساء وذلك لعدم جاهزيته الطبية، واستدعى بديلا عنه اللاعب خالد الغنام.

الرياض

أكد أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال مهاجم إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد مؤخرًا عن وصول عرض من نادي الاتحاد، للظفر بخدمات اللاعب الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اليوم

يعود الفرنسي موسى ديمبلي، مهاجم نادي الاتفاق، للمشاركة مع فريقه في المباريات، بعد 10 أيام، حيث سيكون جاهزا لمواجهة الاتحاد في دوري روشن للمحترفين، والمقرر لها 24 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

موجز الأخبار| النصر في ورطة وأزمة حمدالله ورحيل بيلينجهام عن ريال

رونالدو يتصدر صحف العالم.. سر غامض وتعليق عن هدفه الأفضل مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن