أحداث عنف في غرفة "الفار" بالدوري البرازيلي بسبب قرار "مستفز"

تاريخ النشر: 13/11/2023
376
منذ 5 شهور
أحداث عنف في غرفة الفار بالدوري البرازيلي بسبب قرار مستفز

تتواصل الإثارة والأحداث الغربية في الدوري البرازيلي لكرة القدم، وهذه المرة، كانت خلال مواجهة جريميو وضيفه كورينثيانز، والتي انتهت لصالح الأخيرة بهدف دون مقابل.

وبات يحتل كورينثيانز بهذا الانتصار على حساب جريميو المركز الحادي عشر بلائحة الدوري البرازيلي برصيد 44 نقطة، بعج مرور 34 جولة.

وفي المقابل، يحتل جريميو المركز الثالث عندى 59 نقطة، بفارق 3 نقاط بوتافوجو المتصدر صاحب الـ62 نقطة، بالتساوي مع بالميراس في عدد النقاط.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة، والتي كان أبرزها إشهار البطاقة الحمراء لبرونو منديز مدافع كورينثيانز في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول.

وعاد أيضا حكم ليشهر البطاقة الحمراء قبل النهاية بـ (9) دقائق لبرونو ألفيس لاعب جريميو.

ماذا حدث؟: 

أثار قرار حكم المباراة بطرد مدافع كورينثيانز غضب المدير الإداري للفريق، حيث غادر أرض الملعب وتوجه غاضبا نحو غرفة حكام الفيديو، من أجل الاشتباك معهم.

وتدخل قوات الأمن الخاصة بالملعب، لإيقاف الاشتباك ومحاولة الطاقم الإداري لفريق كورينثيانز بتحطيم أبواب غرفة "الفار" للاعتداء على الحكام، حتى تمت السيطرة على الوضع خارج المستطيل الأخضر.

ويدين كورينثيانز بالفوز على جريميو لصالح لاعبه أنخيل روميرو الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة "32" من عمر الشوط الأول.

اقرأ أيضا

بعد 75 دقيقة.. نجم الهلال يتعرض لإصابة قوية في الدوري البرازيلي

خيسوس يحدد أولى صفقات الهلال الشتوية من الدوري البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن