تصريح مثير من بوكيتينو بعد تعادل تشيلسي مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 12/11/2023
149
منذ 6 شهور
تصريح مثير من بوكيتينو بعد تعادل تشيلسي مع مانشستر سيتي

انتهت قمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهم.

وكانت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تلعب على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل النادي اللندني.

وكان تشيلسي قد اكتسح نظيره توتنهام برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية، فيما حقق مانشستر سيتي الفوز بسداسية ضد بورنموث في الجولة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات مثيرة من بوتشيتينو

وقال ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي عن قرارات الحكم: "كما قلت في الأسبوع الماضي، أحياناً تكون لك و أحياناً ضدك.. ليس لدي ما أقوله سوى الاعتذار لأنني أعتقد بأن ردة فعلي بعد نهاية المباراة لم تكن جيدة، وأعتذر لـ أنتوني تايلور و مساعديه".

وعن ردة فعله تجاه الحكم بعد نهاية المباراة: "نعم، كنت أعتقد بأن بإمكاننا الذهاب و تسجيل هدف الفوز، والكثير من الأشياء في هذه المباراة جعلتني أشعر بالفخر".

وتابع: "أنا سعيد و فخور جداً، و اللاعبون يستحقون كل التقدير، ولقد واجهنا الفريق الذي اعتبره الأفضل في العالم، و لا نزال بحاجة للتحسن..لكن هذه هي العملية عندما تريد بناء المشروع".

وعن بالمر قال بوتشيتينو: "إنه صانع ألعاب يربط الفريق بأكمله و يجعلنا نلعب بشكل أفضل، ولقد أظهر بأنه لا يشعر بالضغط وشخصيته و موهبته مذهلة، و أنا سعيد جداً لأجله".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يستمر نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

يعذب الكبار ويسقط ضد الصغار.. تشيلسي المجنون غير مفهوم

حمل تطبيق سعودي الآن