موعد مباراة برشلونة المقبلة بالدوري الإسباني.. قمة صعبة في مدريد

تاريخ النشر: 12/11/2023
24
منذ 5 شهور
موعد مباراة برشلونة المقبلة بالدوري الإسباني.. قمة صعبة في مدريد

عاد برشلونة من جديد لطريق الانتصارات، بفوز صعب ومثير على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة 13 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد خسر يوم الثلاثاء الماضي، بهدف دون مقابل أمام شاختار الأوكراني، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة 30 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا"، بفارق 4 نقاط عن جيرونا المتصدر، ونقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

ويدين برشلونة بالفوز على ديبورتيفو ألافيس، بفضل الثنائية التي سجلها نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من ضربة رأسية، والأخر من ركلة جزاء.

المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني: 

سيلتقي برشلونة في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني "الليجا"، مع مضيفه رايو فاليكانو، في قمة صعبة للغاية، خاصة أن الفريق الكتالوني فشل في تحقيق الفوز على منافسه المدريدي في أخر 3 مواسم.

وستقام المباراة بين رايو فاليكانو وبرشلونة، يوم السبت الموافق الـ25 من نوفمبر الجاري، في تمام الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتحديدا عقب العودة من فترة التوقف الدولي.

سيتم نقل المباراة بين رايو فاليكانو وبرشلونة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

تشكيل برشلونة الرسمي ضد ديبورتيفو ألافيس .. عودة المصابين

جماهير برشلونة تطلق صافرات استهجان عنيفة ضد تشافي.. غضب عارم

حمل تطبيق سعودي الآن