الاتحاد يحدد موعد وصول مالديني لتولي منصب المدير الرياضي

تاريخ النشر: 12/11/2023
197
منذ 5 شهور
الاتحاد يحدد موعد وصول مالديني لتولي منصب المدير الرياضي

كشفت تقارير إعلامية عن موعد وصول الإيطالي باولو مالديني، إلى المملكة العربية السعودية، من أجل تولي منصب المدير الرياضي للعميد.

ويعتبر باولو مالديني بدون عمل منذ رحيله بصورة رسمية عن منصبه في نادي ميلان الإيطالي، حيث كان يشغل منصب المدير الفني، حتى نهاية الموسم المنصرم 2022-2023. 

وينتظر أن يحسم الإيطالي مستقبله قريبا مع دراسة إمكانية تسلم مشروع رياضي جديد في نادي الاتحاد، ويأتي ذلك بعد أن توصلت إدارة العميد إلى اتفاق نهائي مع المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي، من أجل قيادة الفريق.

ووفقا لما ذكره الصحفي الشهير "برونو أندرادي" فإن مجلس إدارة نادي الاتحاد يكثف مفاوضاته مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، لخلافة البرتغالي نونو سانتو، المقال مؤخرا من منصبه في العميد.

وبنوي مسؤولي الاتحاد حسم الاتفاق والإعلان الرسمي عن التعاقد مع باولو مالديني، فور وصول لوبيتيجي، لترتيب أوضاع الفريق وتحديد احتياجاته الجديدة في السوق الشتوي المقبل "يناير 2024".

ويحتل الاتحاد بفوزه الماضي على أبها بنتيجة 4-1، المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الفريق الأبهاوي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب بـ 13 نقطة، وقد لعب كليهما 13 جولة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم من هنا عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستعين بالجماهير ليضحي بنجم المستقبل..أزمة جديدة منتظرة

لوبتيجي يحسم مصير حمدالله مع الاتحاد بعد عرض الشباب المميز

حمل تطبيق سعودي الآن