يغازل الهلال أم يورط الإدارة ..لاعب الاتحاد يصدم الجمهور بتصرفاته

تاريخ النشر: 13/11/2023
861
منذ 5 شهور
يغازل الهلال أم يورط الإدارة ..لاعب الاتحاد يصدم الجمهور بتصرفاته

يبدو أن أيام اللاعب زكريا هوساوي، باتت معدودة داخل جدران نادي الاتحاد، يأتي ذلك مع رغبة أكثر من نادي بالتعاقد مع لاعب بمركز الظهير الأيسر خلال الفترة الشتوية، بالتزامن مع تقلباته المزاجية التي وصفها البعض بـ"الحركات الصبيانية". 

يواجه زكريا هوساوي، انتقادات واسعة من جماهير الاتحاد، بأنه لا يليق بحمل "شعار" الاتحاد، بعد ما بدر منه خلال مشاركاته مع الفريق الأول خلال الموسم الجاري، سواء بتذمره حين استبداله أو عدم احترام الفريق والخروج مباشرة إلى غرفة الملابس اعتراضًا على تغييره في مباراة الشباب بالدوري. 

في الوقت ذاته، أكدت تقارير صحفية غضب الاتحاد من عدم انضباط زكريا هوساوي، خاصة فيما يتعلق بمواعيد تدريبات الفريق، فضلًا عن غيابه عن بعضها، ما جعل النادي يوقع خصومات مالية لمعاقبته. 

في البداية أشار الإعلامي منار شاهين، إلى معاناة زكريا هوساوي من وعكة صحية حادة، كما تجددت آلام منطقة أسفل البطن، والتي غيبته عن آخر تدريبين للفريق الأول، وسيتحدد مدى قدرة اللاعب على الاستجابة للعلاج الطبيعي من عدمه، بعد شفائه من الوعكة الصحية. 

اللاعب غاب عن جلسات العلاج، حسبما أفادت تقارير صحفية مقربة من البيت الاتحادي، لذلك وقعت الإدارة على اللاعب عقوبة الخصم من راتبه وفقًا للائحة الفريق. 

وقال الإعلامي محمد البكيري : "هذا لاعب ذو تصرفات تافهة في منظومة الانضباط الفني والسلوك الرياضي .. زكريا هوساوي مثله مثل كثير من اللاعبين السعوديين ، ما أن يضمن عقده الاحترافي المحترم في فريق كبير الاتحاد ، إلا ويتحول الى ما يشبه دكان شعبي في أرقى شارع تجاري ، تشوه بصري وبس !"

وكتب مشجع للاتحاد عبر موقع التدوينات القصيرة "أكس": "زكريا هوساوي تشعر إنه أعاد للجمهور كوابيس سنوات الضياع، عندما كان هناك لاعب يغيب 10 مباريات عن التهديف ويسجل بالجولة 11 ويستفز المدرج باحتفال أنا ما أسمعكم، للأسف أيقظ هذه الكوابيس، لماذا هذه التصرفات الصبيانية؟"

ويرى البعض أن زكريا هوساوي يغازل بتصرفاته الأندية التي ترغب في التعاقد معه، خاصة الهلال الذي يسعى للتعاقد مع ظهير أيسر.

وتؤكد جماهير الاتحاد أن التصرفات الحالية من اللاعب متعمدة، ومفتعلة، من أجل الخروج من النادي في الشتوية أو إجبار الإدارة على التجديد معه بمبلغ مالي كبير.

ويبقى السؤال، هل يحتاج اللاعب لمعد نفسي خلال فترة التوقف الدولي، وتجهيز بدني للتأهيل بعد الإصابة من أجل العودة لمستواه الفني، أم أنه يفتعل المشاكل للرحيل سريعًا، بعدما أصبح في مرمى نيران جماهير الاتحاد؟ 

اقرأ أيضا

انتهى الأمر.. نجم الاتحاد خارج كأس العالم للأندية

لوبتيجي يحسم مصير حمدالله مع الاتحاد بعد عرض الشباب المميز

حمل تطبيق سعودي الآن