"النصر لن يحصد لقب الدوري السعودي".. رعب بسبب الأهداف الملغية

تاريخ النشر: 12/11/2023
333
منذ 6 شهور
النصر لن يحصد لقب الدوري السعودي.. رعب بسبب الأهداف الملغية

أثار الإعلامي الرياضي عبدالكريم الزامل، جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي، بحاجة النصر لتسجيل أكثر من 5 أهداف في كل مباراة حتى يتوج بمسابقة دوري روشن الموسم الجاري.

وألغى حكم مواجهة النصر والوحدة هدفين للأصفر العاصمي، عند الدقيقتين 62 و97 من عمر المباراة، علما أن اللقاء انتهى لصالح "العالمي" بنتيجة (3-1)، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وعلق الإعلامي عبدالكريم الزامل، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية": "استبعد النصر من تحقيق مسابقة الدوري بسبب القرارات الخاطئة من الحكام، والنقل التليفزيوني". 

وأضاف: "أقولها بعلو الصوت، إذا كان النصر يريد أن يفوز عليه أن يسجل 5 أو 6 أهداف في كل مباراة وهذا أمر إعجازي لأنه سوف يتم احتساب هدفين أو ثلاثة منهم فقط، لذلك استبعد العالمي من الفوز بمسابقة الدوري". 

وواصل: "بعد مرور 13 جولة تم إلغاء 19 هدف للنصر، وهذا رقم قياسي على مستوى العالم، على الرغم أنها بنسبة 40 أو 50% منها صحيحة، بعضها بسبب الإخراج والنقل التليفزيوني، لأنه لا يغطي الأهداف من الزوايا الصحيحة بهدف الحكم عليها بشكل سليم وبالتالي يحدث فيها شك ولغط لذلك يتجه الحكم لإلغاء الهدف وهذا إهدار حقوق". 

اقرأ أيضا

كاسترو يتخذ قرارا في النصر بعد الانتصار على الوحدة

بعد الفوز الكبير على الوحدة.. تعرف على موعد مباراة النصر القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن