موجز الأخبار| ريال مدريد وصفقة سوبر.. صدمة كبرى للاتحاد

تاريخ النشر: 12/11/2023
117
منذ 6 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية، في ظل تصاعد الأحداث داخل البطولات المحلية والعالمية.

ريال مدريد يضم "المفترس"

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإنه قد يقرر ريال مدريد تفعيل الشرط الجزائي في عقد النرويجي إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي عندما يبدأ اللعب في الصيف المقبل، والذي يُعتقد أنه يبلغ حوالي 174 مليون جنيه إسترليني.

"قرار حاسم" ينتظر الكرة السعودية

ذكرت مصادر لصحيفة "الاقتصادية" أن أعمال الصيانة والتحسينات لملعب الملك فهد الدولي (الدرة)، ستبدأ بعد ديربي الهلال والنصر، حيث تشمل التوسعة الجديدة، زيادة عدد مقاعد الملعب الجماعية، لتتراوح بين 80 و85 ألف مشجع.

ومن المقرر أن تشمل تحسينات ملعب الدرة، إزالة المضمار وزيادة عدد المقاعد، ودراسة تركيب مكيفات للملعب، ومظلة تغلقه من الأعلى

صدمة مرتقبة للاتحاد

قررت إدارة نادي سباهان الإيراني، اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، للطعن على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمنح نقاط مباراة الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا، إلى نادي الاتحاد.

الكشف عن جهاز لوبيتيجي في الاتحاد 

وفقا لما ذكره برنامج "شوووت" فإن لدى المدير الفني الإسباني المحتمل لنادي الاتحاد، لوبيتيجي، سيكون لديه 7 مدربين مساعدين، بالجهاز الفني للفريق الغربي.

تشافي يكشف "أسوأ لحظاته" في برشلونة

عن أسوأ لحظات تشافي، رد قائلًا: "الأسوأ كانت في العام الماضي. إنها ليست أزمة أو أي شيء من هذا القبيل. يمكنك التحدث عن لحظة أقل هذه الفترة".

مانشستر يونايتد يسرق "صفقة القرن"

ووفقًا لصحيفة فوتبول إنسايدر الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يمكن أن يقوم بالتحرك من أجل كيليان مبابي، خاصة مع سيطرة السير جيم راتكيلف على بعض من أسهم النادي الإنجليزي.

نجم الهلال يقتحم تاريخ الدوري السعودي

بات النجم الدولي السعودي ياسر الشهراني، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الهلال، رابع أكثر لاعب مشاركةً في الدوري السعودي منذ انطلاقته موسم 2008/ 2009، حيث وصل إلى مباراته رقم 270 بدوري المحترفين بمختلف مسمياتها، مساء أمس الجمعة، بمشاركته في لقاء التعاون ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري روشن من موسم 2023/ 2024، خاض معظمها مع الهلال.

كاسترو يتخذ قرارا هاما

وفقا لما ذكره الإعلامي "علي الحربي" فإن البرتغالي لويس كاسترو لا يريد إضافة أي عنصر جديد على قوام المدافعين الأربعة الذي بدأ بهم في مباراة الدحيل القطري الماضية في دوري أبطال آسيا.

نكسة خطيرة لـ"جولر"

تعرض الدولي التركي أردا جولر جناح ريال مدريد الإسباني، لإصابة جديدة سيغيب فيها عن الملاعب لمدة شهر جديد، ليستمر غيابه عن الفريق الملكي وعدم مشاركته في أي مباراة حتى الأن.

 

اقرأ أيضا

أهم المباريات الأوروبية هذا الأسبوع.. قمة كبرى في البريميرليج

خليفة نونو سانتو.. زيدان يرد على عرض الاتحاد والخيار الأول إسباني

حمل تطبيق سعودي الآن