كواليس مفاوضات الاتحاد ولوبيتيجي.. "صفقات مدوية وحسم ملف الأجانب"

تاريخ النشر: 11/11/2023
634
منذ 5 شهور
كواليس مفاوضات الاتحاد ولوبيتيجي.. صفقات مدوية وحسم ملف الأجانب

أصبح نادي الاتحاد على أعتاب التوصل إلى اتفاق رسمي من الإعلان عن التعاقد مع المدير الفني الإسباني جولين لوبيتيجي، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وعلى مدار الساعات الماضية دخل مسؤولي العميد برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات مكثفة لحسم الاتفاق مع لوبيتيجي، صاحب الـ57 بتدريب العميد.

ويطمح نادي الاتحاد لحسم مفاوضاته مع لوبيتيجي بصورة نهائية ورسمية، لضمان تواجده في التوقف الدولي المقبل ليحصل على فرصة لمعرفة وضع الفريق.

ووفق لما ذكره برنامج “شوووت”، اليوم السبت، فإن نادي الاتحاد لا يزال يطمح إلى حسم صفقة ضم محمد صلاح في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبالإضافة إلى ذلك، يهدف الاتحاد إلى ضم ثنائي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رافائيل فاران وكارلوس كاسيميرو، ونجم ريال مدريد لوكا مورديتش، خاصة أن عقده الحالي بنهاية الموسم 2023/2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتحدث لوبيتجي بشأن ملف أجانب الاتحاد الحاليين خاصة الذين ينتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وأبرزهم الثنائي البرازيلي رومارينيو ومارسيلو جروهي.

ويريد لوبيتيجي الحصول على وقت كافي، بهدف حسم موقفه من الثنائي ومدى استفادة الفريق بهم، رغم اتجاه إدارة أنمار الحائلي إلى التخلص من النجم البرازيلي وزميله المغربي.

ويحيط الشك أيضا بمصير الثنائي البرتغالي جواو فيبلي "جوتا" والمصري أحمد حجازي، فيما تم الاتفاق بين لوبيتيجي والإدارة على استقطاب أجانب جدد مع الخماسي لويز فيليبي – فابينيو – نجولو كانتي – إيجور كورنادو – كريم بنزيما.

اقرأ أيضا

بعد هاتريك أبها.. بنزيما يدون أرقاما مميزة بالجملة مع الاتحاد

الاتحاد يفرض عقوبة مغلطة على لاعبه المتكاسل.. سبب مثير

حمل تطبيق سعودي الآن