برشلونة ضد ألافيس.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 11/11/2023
85
منذ 5 شهور
برشلونة ضد ألافيس.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يشهد يوم غدا الأحد، ملعب المونتجويك في مدينة برشلونة، مواجهة بين فريقي برشلونة وديبورتيفو ألافيس، في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة اللقاء ضد ديبورتيفو ألافيس، بعد الخسارة التي تعرض لها يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ضد شاختار الأوكراني.

وكان برشلونة قد حقق الفوز ضد ريال سوسييداد، على ملعب أنويتا يوم السبت الماضي، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، بهدف دون مقابل.

وفي المقابل، يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز الرابع عشر بلائحة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، حيث لم يحقق الفريق سوى انتصار وحيد في أخر 5 مباريات.

توقيت المباراة: 

ستقام المباراة بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس مساء غدا الأحد الموافق 12 من نوفمبر، على ملعب المونتجويك، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة: 

سيتم نقل المباراة بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني "الليجا".

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كانسيلو، كوندي، مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: لوبيز، جوندوجان، بيدري.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، رافينيا.

تاريخ المواجهات بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس: 

تواجه الفريقين من قبل في 45 مباراة بالدوري الإسباني، فاز برشلونة في 31 مواجهة مسجلا 116 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 7 مباريات، وانتصر ألافيس في 7 مباريات مسجلا 38 هدفا.

حمل تطبيق سعودي الآن