بيريز "يغازل" بنزيما برسالة عاطفية.. ويضع تيباس في مرمى النيران

تاريخ النشر: 11/11/2023
184
منذ 5 شهور
بيريز يغازل بنزيما برسالة عاطفية.. ويضع تيباس في مرمى النيران

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الجلسة العامة الذي عقدها مع أعضاء الجمعية العمومية للنادي الملكي صباح اليوم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأعلن بيريز عن زيادة مدخولات النادي، لتتخطى 800 مليون يورو، مسجلة أرباحًا بما يزيد عن 12 مليون عقب الضرائب.

رسالة قوية لبيريز

وتحدث بيريز خلال الجلسة العامة، عن رحيل الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق السابق قائلًا: "أريد أن أقول وداعًا لأحد أعظم أساطير ريال مدريد، كريم بنزيما. نحن مشجعي مدريد لن ننسى أبدًا كرة القدم الخاصة بك. إنه لاعب كتب حقبة رائعة في نادينا. إنه لاعب فريد ولا يتكرر. شكرًا كريم بنزيما".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وانتقل بنزيما إلى صفوف نادي الاتحاد، بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد، بعد أن قضى ما يزيد عن 14 موسمًا مع النادي الملكي، حصد فيه الكثير من البطولات.

وهاجم بيريز رابطة الدوري الإسباني ورئيسها خافيير تيباس: "لقد أساء رئيس الدوري الإسباني استخدام سلطته وفصل بيننا، مما يدل على أنه لا تتلقى جميع الأندية نفس المعاملة".

وتابع: "باختصار، نجحنا في إقناع رئيس CVC بالتراجع في تلك الجمعية وقد فعل ذلك علنًا. لكننا نواصل الإشارة إلى أنه غير قانوني، وغير عادل للغاية، خاصة مع الأندية التي سيتم ترقيتها في المستقبل".

واستكمل قائلًا: "ما يحدث في الدوري الاسباني الفترة الأخيرة في غاية الخطورة. لدرجة أنهم يسعون إلى مهاجمة الأصول الشخصية للنادي. نحن 100.000 عضو ونعاني، لقد جربوا كل شيء".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

واختتم: "أولاً، مصادرة 11% من حقوقنا السمعية والبصرية خلال 50 عاماً، ثم تغيير قانون ديبوتر لتجريد الرؤساء من أهليتهم. ولا يتطلب الأمر الكثير من الخيال لمعرفة من يريدون تعيينه. وقد أعلنت المحكمة الوطنية بالفعل أن هذه العقوبات غير قانونية".

 

اقرأ أيضا

هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لاكستاح أبها برباعية مدوية

بنزيما يختار مدرب الاتحاد الجديد ..خطة رونالدو التي أنقذت النصر

حمل تطبيق سعودي الآن