نجم المكسيك يفكر في الانتقال للدوري السعودي.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 11/11/2023
108
منذ 5 شهور
نجم المكسيك يفكر في الانتقال للدوري السعودي.. تفاصيل مثيرة

كشف النجم المكسيكي خافيير هيرنانديز، الملقب بـ"تشيتشاريتو"، عن تلقيه عروضًا من السعودية ودول أخرى، من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) المقبل.

وذكر الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن تشيتشاريتو يدرس العديد من العروض في السعودية والمكسيك والولايات المتحدة وأوروبا، حيث سيكون النجم المكسيكي حرًا بعد مغادرته فريق لوس أنجلوس الأمريكي، الذي يرتبط معه بعقد حتى نهاية ديسمبر 2023.

وقال تشيتشاريتو "لقد عدت أقوى وأكثر مرونة، ورغبة في مواصلة الاستمتاع بكرة القدم، ركبتي في حالة رائعة الآن".

وكان خافيير هيرنانديز قد عانى من الإصابة بتمزق الرباط الصليبي، ناهيك عن إصابة عضلية تعرض لها في بداية الموسم، ليكتفي بالمشاركة في 12 مباراة فقط خلال موسم 2023 مع لوس أنجلوس، بواقع 9 مباريات في الدوري الأمريكي، سجل خلالها هدفًا وصنع تمريرة حاسمة، كما شارك في 3 مباريات بكأس الولايات المتحدة.

ويعد هيرنانديز أحد العناصر البارزة في تاريخ المنتخب المكسيكي، كما لعب في عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد وإشبيلية الإسبانيين، بايرليفركوزن الألماني.

وتوج تشيتشاريتو بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي (مرتين) مع مانشستر يونايتد، وكأس العالم للأندية 2015 مع ريال مدريد، كما توج بلقب الكأس الذهبية مع منتخب المكسيك في 2011.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عيش المونديال| "فيفا" يمنح تشيتشاريتو لقب رجل مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك

عيش المونديال| تشيتشاريتو: طموحات المكسيك ليس لها حدود

حمل تطبيق سعودي الآن