"بقيادة رونالدو وتاليسكا".. النصر يستعيد قوته الضاربة أمام الوحدة

تاريخ النشر: 11/11/2023
272
منذ 7 شهور
بقيادة رونالدو وتاليسكا.. النصر يستعيد قوته الضاربة أمام الوحدة

انتعش البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل مواجهة الوحدة القادمة، بعودة مجموعة مميزة من أعمدة الأصفر العاصمي.

ومن المقرر أن يحل النصر ضيفًا على الوحدة، في التاسعة من مساء السبت، بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي 2023/2024.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد عاد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، إضافة إلى المدافع الدولي علي لاجامي، بعد تعافيه من إصابة أبعدته خلال الفترة الماضية.

فيما يفقد الفريق الأصفر العاصمي خدمات المدافع الإسباني إيمريك لابورت بداعي الإصابة في القدم، والتي تعرض لها في منزله.

ويعول الجهاز الفني للنصر، بقيادة لويس كاسترو، على القوة الهجومية الضاربة للفريق والمتمثلة في الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني.

كما يعتمد النصر على الجناح الرائع عبدالرحمن غريب، المتألق خلال الفترة الحالية، ومن خلفهم البرتغالي أوتافيو إدميلسون والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وفي سياق متصل، يفاضل لويس كاسترو، مدرب النصر، بين الإيفواري سيكو فوفانا والدولي سامي النجعيللزج بإحدهما بجوار بروزوفيتش وأوتافيو في خط وسط العالمي أمام الوحدة.

ويحتل النصر المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين ، فيما خسر الفريق اول جولتين أمام الاتفاق والتعاون تواليًا.

بينما على الجانب الآخر، فإن الوحدة يحتل المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد، فيما خسر الفريق 6 مواجهات.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سيميوني يغلق الباب أمام الدوري السعودي ويجدد رسميا مع أتلتيكو

العنصرية تتسبب في عقوبة قاسية لأحد المشجعين بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن