الاتحاد يحسم مفاوضاته مع المدرب الجديد.. "الاتفاق تم"

تاريخ النشر: 11/11/2023
3458
منذ 5 شهور
الاتحاد يحسم مفاوضاته مع المدرب الجديد.. الاتفاق تم

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الاتحاد قد توصل بصورة نهائية، إلى اتفاق ناجح، مع مدربه الجديد، وهو الإسباني جولين لوبيتيجي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وتعرض البرتغالي نونو سانتو للإقالة مؤخرًا من تدريب فريق الاتحاد الأول، وتم إسناد مهمة الإدارة الفنية بصورة مؤقتة للمدرب المحلي حسن خليفة. لحين الاستقرار على مدير فني أجنبي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" منذ قليل، فإن نادي الاتحاد قد وصل إلى اتفاق نهائي مع جولين لوبتيجي المدرب الإسباني الشهير لقيادة الفريق في ما تبقى من الموسم.

وعلاوة على ذلك، ستولى لوبيتيجي مهمة تدريب العميد في مونديال الأندية القادم بنهايات العام الحالي 2023، والتي سيشارك خلالها العميد بصفته بطلا للدوري المحلي في البلد المضيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قامت بإرسال عرضين رسميين إلى الإسبانى جولين لوبيتيجى والألمانى أوليفر جلاسنر ويعد الإسبانى هو الأقرب.

الجدير بالذكر أن الاتحاد قد وضع لوبتيجي خيارا رئيسيا، بعد أن لاقى قبولا واستحسانا كبيرا لدى مسئولى النادى بفضل مسيرته التدريبية وتجاربه السابقة، إضافة إلى كونه أحد أكبر الأسماء التدريبية المتاحة حاليا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

سر حصول بنزيما على تقييم 10/10 في لقاء الاتحاد وأبها

زيدان مدرب الاتحاد مؤقتا.. مفاجأة من العيار الثقيل

حمل تطبيق سعودي الآن