تعليق ناري من خيسوس بعد الفوز على التعاون.. ويكشف بديل نيمار

تاريخ النشر: 10/11/2023
172
منذ 5 شهور
تعليق ناري من خيسوس بعد الفوز على التعاون.. ويكشف بديل نيمار

علق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على فوز فريقه أمام التعاون بدوري روشن السعودي للمحترفين. 

انتهت المباراة المثيرة والتي حبست أنفاس الجماهير حتى اللحظات الأخيرة لنادي الهلال أمام خصمه التعاون، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم، بنتيجة (2-0) لمصلحة الأزرق.

وجاءت تصريحات خيسوس عقب المباراة كالتالي..

قبل المباراة كان لدي بعض الخشية من التعاون، لأنه هذا الموسم يلعب بطريقة رائعة، لذلك جهزنا للمباراة بشكل جيد.

في الشوط الأول التعاون لم يتحصل علي أي فرص، كنا نحن الذين نهدد مرماهم، في الشوط الثاني هدد التعاون مرمانا في بعض اللحظات، لكننا واصلنا اللعب بتركيز عالي وسجلنا هدفين.

الفريق يمر بمرحلة ثقة عالية، رغم الغيابات للاعبين أصحاب مستوى عالي، إلا أننا لم نتأثر بالنقص، ولا انسى أن أشيد بحارس المرمى بونو الذي أحدث الفرق اليوم بالتصدي للكرتين التي جاءت من نيران صديقة.

حتى الآن لم أفكر بالتعاقد مع لاعب ظهير أيسر في فترة الإنتقالات المقبلة، ولا زال لدينا وقت لدراسة حاجة الفريق للتعاقد مع بديل نيمار.

مالكوم من أهم اللاعبين، فهو ممتاز جداً على الجانب التكتيكي، وأنا أعرف كيف أوضفه في أي مركز للإستفادة من خدماته، فهو يمنحني ثقة كبيرة داخل الملعب.

ويحتل الهلال صدارة جدول الترتيب في دوري روشن برصيد 35 نقطة بعد الفوز، بينما تجمد رصيد التعاون عند 25 نقطة في المركز الرابع.

اقرأ أيضا

الهلال يحتفي بخيسوس والثنائي الأفضل بأكتوبر

شاموسكا يكشف لماذا دافع أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن