ليفاندوفيسكي يهدد فيرمينو في الأهلي..هل ينضم هداف البارسا للراقي؟

تاريخ النشر: 10/11/2023
212
منذ 5 شهور
ليفاندوفيسكي يهدد فيرمينو في الأهلي..هل ينضم هداف البارسا للراقي؟

رغم التقارير والتسريبات بشأن بقاء روبرتو فيرمينو مهاجم وكابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهاية الموسم إلا أن الضغوط تتزايد يوما بعد يوم من أجل فتح باب الرحيل أمام البرازيلي عن الأهلي في يناير المقبل خلال ميركاتو الشتاء . 

ليفاندوفيسكي يهدد فيرمينو في الأهلي..هل ينضم هداف البارسا للراقي؟

ويسود تيارا قويا في الأهلي يدعو إلى ضرورة التحرك لضم روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم برشلونة الإسباني بعد تراجع نبرة التمسك به في برشلونة وامكانية التعاقد معه وضمه إلى صفوف الأهلي لدعم الهجوم بمهاجم أوروبي سوبر في الميركاتو الشتوي . 

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وعلم " سعودي سبورت " وجود أصوات داخل الأهلي تدعو بقوة لفتح ملف استمرار روبرتو فيرمينو 32 عاما من عدمه والبحث عن رأس حربة أوروبي مميز لضمه إلى صفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024 . 

وتطالب جماهير الأهلي منذ فترة فتح باب الرحيل أمام روبرتو فيرمينو مهاجم وهداف الفريق والبحث عن مهاجم أوروبي جديد خاصة وأن فيرمينو لم يسجل سوى 3 أهداف فقط حتى الآن . 

ماذا قدم ليفاندوفيسكي مع برشلونة هذا الموسم ؟ 

شهد الموسم الجاري تسجيل روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم برشلونة 6 أهداف في 16 مباراة خاضها في كل البطولات رفقة الفريق الكاتالوني وهو قائد منتخب بولندا وأفضل لاعبي العالم من قبل ويعد من أبرز المهاجمين في أوروبا حاليا . 

اقرأ أيضا

الاتحاد يخطط للتوقيع مع حلم النصر السابق.. سيناريو مفاجئ

قرار بسيط يعيد الأهلي للقمة.. الاتحاد يداوي جراح الراقي بحل سحري!

حمل تطبيق سعودي الآن