الوحدة الإماراتي يقرر إقالة موسيماني.. "بعد 7 جولات"

تاريخ النشر: 10/11/2023
658
منذ 5 شهور
الوحدة الإماراتي يقرر إقالة موسيماني.. بعد 7 جولات

استقرت إدارة شركة نادي الوحدة، على إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد مرور سبع جولات من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن إدارة الوحدة استقرت على رحيل موسيماني من تدريب الفريق، بداعي سوء النتائج، والآداء غير المقنع للفريق منذ بداية الموسم.

وقررت إدارة الوحدة، تكليف الهولندي آرنو بويتنويغ، مدرب فريق الرديف، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لموسيماني، كما تتجه نية الإدارة نحو تعيين بويتنويغ حتى نهاية الموسم.

وأصبح بيتسو موسيماني سابع المدربين المقالين من أندية المحترفين، بعد مرور 7 جولات فقط، لينضم إلى الصربي زيلكو ماركوف (حتا)، محمد جالبوت (الإمارات)، عبد العزيز العنبري (خورفكان)، كايو زاناردي (عجمان)، غوران (النصر)، شرودر (العين).

وكان موسيماني قد تولي تدريب الأهلي، خلال الموسم الماضي (2022-2023)، في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، حيث تمكن من قيادة الراقي للعودة إلى دوري المحترفين، بعد التتويج بلقب الدرجة الأولى.

وقدم موسيماني نجاحات كبيرة على المستوى الإفريقي، بعدما قاد فريق الأهلي المصري للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا (مرتين) وكأس السوبر الإفريقي (مرتين)، بالإضافة إلى قيادة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الوحدة يطيح بشباب بلوزداد من كأس سلمان.. موسيماني إلى ربع النهائي

موسيماني يثير الجدل: 1% من راتب بنزيما يسدد مستحقاتي

حمل تطبيق سعودي الآن