تصريحات مثيرة من فالفيردي بعد التجديد بشكل رسمي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/11/2023
42
منذ 5 شهور
تصريحات مثيرة من فالفيردي بعد التجديد بشكل رسمي مع ريال مدريد

أطلق الأوروجوياني فيدي فالفيردي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تصريحات مثيرة بعد التجديد، مع النادي الملكي بشكل رسمي.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تجديد تعاقده مع لاعب الوسط الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لمدة 4 سنوات أخرى.

ويتألق فالفيردي مع ريال مدريد بشكل لافت للنظر في المواسم الثلاثة الأخيرة، حيث بات أحد العناصر الأساسي في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وبدأت مسيرة فالفيردي مع ريال مدريد، تحت قيادة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، منذ تصعيده من فريق الشباب في النادي الملكي.

وحصد فالفيردي مع ريال مدريد كافة البطولات منذ صعوده بداية بكأس العالم للأندية، ثم الدوري الإسباني، السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا.

تصريحات فالفيردي: 

قال فالفيردي، في تصريحات لقناة "ريال مدريد": "لم أغير رغبتي في مواصلة الفوز ومواصلة تحقيق الألقاب. من الواضح أنني تحسنت كلاعب وتعلمت الكثير من أجل الحصول على مركز أساسي في الفريق. لقد تعلمت من زملائي وحصلت على أقصى استفادة من لحظات حياتية ذات أهمية كبيرة. لقد تعلمت الكثير من كروس ومودريتش وكاسيميرو، لقد ساعدني ذلك".

وتابع: "عندما ألعب في مركزي الطبيعي، كلاعب خط وسط أو لاعب خط وسط أيمن، فهذا هو الوقت الذي يمكنني فيه إظهار صفاتي بشكل أفضل. لكنني متاح للفريق في كل ما يحتاجه، وإذا غاب أحد اللاعبين سأحاول المساعدة حيثما أستطيع. في الملعب سأبذل قصارى جهدي، وخارج الملعب سأحاول توفير الطاقة والتشجيع".

وواصل: "بالنسبة لهم، تجديد عقدي يُعتبر خبر عظيم. إنهم موجودون دائمًا وسأشكرهم دائمًا على كل القيم وجميع قواعد الحياة. لقد رأيتهم يتقاتلون ليلا ونهارا لساعات عديدة حتى أتمكن من تناول الطعام أو الحصول على الأحذية للعب كرة القدم".

وأكمل: "90 دقيقة في البرنابيو هي فترة طويلة جدًا. المشجعون واللاعبون يقاتلون دائمًا حتى النهاية، ولا نستسلم أبدًا، ونقدم أفضل ما لدينا حتى أن يطلق الحكم صافرة النهاية، ستكون هناك دائمًا فرصة للفوز بالمباراة".

ويأتي تجديد عقد فالفيردي مع ريال مدريد، في إطار خطة الفريق الملكي، في الحفاظ على خدمات نجومه الشباب، وبالأخص الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

الجدير بالذكر، أن فالفيردي قد صرح قبل عدة أسابيع، بأنه يحلم في يوم ما بأن يكون قائدا لريال مدريد خلال المستقبل.

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة تضع ريال مدريد في مأزق تاريخي.. الفريق بلا حارس مرمى

انسحاب ريال مدريد من صفقة مبابي .. كشف سر الرسالة المشفرة

حمل تطبيق سعودي الآن