كلوب يعلق بعد هزيمة ليفربول أمام تولوز.. "لست قلقا"

تاريخ النشر: 10/11/2023
124
منذ 5 شهور
كلوب يعلق بعد هزيمة ليفربول أمام تولوز.. لست قلقا

علق الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على هزيمة فريقه أمام تولوز الفرنسي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، للهزيمة أمام نظيره تولوز الفرنسي بنتيجة (3-2)، فى إطار مباريات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات الدورى الأوروبى.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، حقق الفوز على نظيره تولوز الفرنسي بنتيجة (5-1)، فى إطار الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات الدورى الأوروبى.

وبهذه الهزيمة يحتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات الدورى الأوروبي برصيد 9 نقاط متفوقا على تولوز الفرنسي صاحب الـ 7 نقاط، وسانت جيلويزي برصيد 4 نقاط، ويتذيل الترتيب لاسك لينز في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا

تصريحات كلوب:

قال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة: "عندما تستقبل ثلاثة أهداف، فأنت بحاجة إلى تسجيل الكثير من الأهداف حتى تفوز بالمباراة، ومن الواضح أنه حدث تقريبا أننا حصلنا على نقطة هنا. لم يكن ذلك ليجعل المباراة أفضل، لكنها كانت ستحسن ترتيبنا في الجدول".

وتابع: "لكن هذا كل شيء الآن، لذلك علينا أن نقبل الخسارة، كما قلت، مستحقة، "لست قلقًا بشأن أننا يجب أن نتحسن، لأننا سنفعل".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وواصل: "لا يمكننا إستقبال أهداف أخرى سبق وأن استقبلناها مرة أخرى. الهدف الأول ممكن ان يحدث ولكن بعد ذلك حدث في الشوط الثاني، حصل موقف مماثل، كنا منفتحين تمامًا".

وأكمل: ""لقد سجلوا خمسة أهداف بالمجمل، هدفين ملغيين، وهذا أمر غير جيد تمامًا".

اقرأ أيضا

بقيادة لويس دياز.. تعرف على تشكيل ليفربول الأساسي أمام تولوز

بالفيديو| العصابة تطلق صراح والد نجم ليفربول.. انتهت الأزمة

حمل تطبيق سعودي الآن