زيدان يتغزل في ميسي بتصريحات مثيرة.. "سابق الجميع بـ 3 ثواني"

تاريخ النشر: 09/11/2023
70
منذ 5 شهور
زيدان يتغزل في ميسي بتصريحات مثيرة.. سابق الجميع بـ 3 ثواني

أجرى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الأسبق، محادثة مطولة مع الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي، وبرشلونة الإسباني الأسبق.

وتوج ميسي بجائزة الكرة الذهبية، للمرة الثامنة في تاريخه على حساب إيرلينج هالاند، محققًا بذلك رقمًا قياسيًا في تاريخ كرة القدم.

وجاء تتويج ميسي بهذه الجائزة، عقب تتويجه ببطولة كأس العالم في قطر عام 2022 مع منتخب بلاده الأرجنتين في إنجاز تاريخي لن ينسى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات زيدان القوية عن ميسي:

قال النجم الفرنسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "من المؤسف أننا لم نتمكن من اللعب معًا".

وتابع: "للعب في مركز 10 تحتاج الى بعض السحر، مثلك (ميسي) تمامًا، كما قلت، لانه الرقم 10 قائد فريق، وقائد الفريق يجب أن يصنع، مثل الذي تفعله، شيء يختلف عن بقية اللاعبين. انت ترى الاشياء قبل البقية، الذي يلعب في مركز 10 يجب أن يرى اللعبة قبل الجميع، أنا كنت متقدمًا على جميع بثانية، وأنت متقدم على الجميع بثلاث ثواني".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وواصل: "لذا بالنسبة لي هذا ما يجعلك مختلفًا قليلًا عن بقية اللاعبين. الناس واللاعبين، يعرفون ما يجب فعله. قبل استلام الكرة، انت تعلم ماذا كنت ستفعل، القليل من امتلك هذه المهارة. بالنسبة لي المركز 10 يجب أن يفعل هذه المهارة. اذا امتلك لاعب او قائد الفريق هذه المهارة، كان ذلك أفضل للفريق".

ومن جانبه رد ميسي على تصريحات زيدان، بقوله: "لطالما أعجبت به وأحببته كثيرا، لقد تابعت زيدان كثيرًا في مدريد، لقد جعلني أعاني كثيرًا أيضًا لأنني كنت من برشلونة".

اقرأ أيضا

الهلال ينافس الاتحاد على ضم فيراري برشلونة في يناير

برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن