برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ مجانا

تاريخ النشر: 09/11/2023
359
منذ 6 شهور
برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ مجانا

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام شاختار الأوكراني، في الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

ويتجمد رصيد برشلونة بهذه الخسارة عند النقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثامنة، بالتساوى مع بورتو البرتغالي، الذي انتصر على أنتويرب البلجيكي.

وبات برشلونة في حاجة للفوز في المواجهة المقبلة، التي ستقام ضد بورتو البرتغالي، من أجل ضمان التأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي برشلونة في الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة مع ضيفه بورتو البرتغالي على ملعب المونتجويك، علما بأن مباراة الفريقين في الجولة الثانية فاز بها الفريق الكتالوني بهدف دون مقابل.

وتلقى برشلونة الخسارة الثانية في أخر 3 مباريات خاضها في كافة البطولات، بالسقوط في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، ومن ثم تحقيق الفوز بآداء سيء للغاية على حساب ريال سوسييداد بهدف دون مقابل.

برشلونة يريد ساني: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يريد التعاقد مع الألماني ليروي ساني، نجم بايرن ميونخ الألماني.

وأكدت أن عقده ينتهي في 2025 ولم يُجدد حتى الآن، برشلونة يملك علاقة جيدة مع وكيل أعماله وهو نفس وكيل ألونسو، حتى الآن لا يوجد شيء حقيقي فقط اهتمام. 

ويستقبل برشلونة يوم الأحد المقبل، على ملعب المونتجويك ضيفه ديبورتيفو ألافيس، في أخر مباريات الفريق الكتالوني قبل فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا | أزمة مالية تضرب برشلونة عقب كارثة شاختار

برشلونة ضد منتخب الأرجنتين.. مباراة القرن في كامب نو الجديد 

حمل تطبيق سعودي الآن