بالفيديو| العصابة تطلق صراح والد نجم ليفربول.. "انتهت الأزمة"

تاريخ النشر: 09/11/2023
75
منذ 6 شهور
بالفيديو| العصابة تطلق صراح والد نجم ليفربول.. انتهت الأزمة

انتهت الأزمة التي دارت في الأيام الماضية، بعد اختطاف والد النجم الكولومبي لويس دياز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

وكان والد ووالدة الكولومبي لويس دياز لاعب فريق ليفربول، في طريقهما للسفر إلى حي لوس أوليفوس، قبل أن يتعرض لهما رجلان مسلحان، في محطة بنزين، مما أسفر عن تبادل إطلاق النار بين الجانبين.

وسجل لويس دياز هدف ليفربول في التعادل المثير (1-1) أمام مضيفه لوتون تاون، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كينلورث رود، في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثالث خلف كل من توتنهام وتشيلسي برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة من البريميرليج.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

إطلاق سراح والد نجم ليفربول:

أطلقت العصابة التي خطفت والد لويس دياز، صراحه خلال الدقائق الماضية، بعدما  اتجهت طائرة هليكوبتر مدنية من اللجنة الإنسانية للأمم المتحدة والكنيسة الكاثوليكية اتجهت إليه لتسهيل إطلاق سراحه.

وسجل دياز هدف التعادل في الدقيقة 95، على الرغم من الظروف العصيبة التي يمر بها اللاعب، والذي يواجه كارثة بخطف والده حتى الأن في كولومبيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكان لويس دياز قد نشر بيانًا رسميًا يستغيث به، حيث يريد من السلطات الكولومبية التصرف وحل مشكلته.

وجاء البيان كالتالي: ""إنه ليس لاعب كرة القدم الذي يتحدث ، الان انا لوتشو دياز، ابن لويس مانويل دياز. أبي، رجل يعمل بجد، ركيزة لعائلته ... لقد اختطف الآن. أطلب من جيش التحرير الوطني إطلاق سراح والدي في أقرب وقت ممكن، كما أطلب من الجمعيات الدولية العمل من أجل ضمان حريته.

وأعلنت الشرطة الكولومبية استعدادها لمنح 200 مليون بيزو كمكافأة لأي شخص يقدم معلومات مهمة للمساعدة في إنقاذ والد لويس دياز.

اقرأ أيضا

كلوب يسب نجم ليفربول بعد تصرفه الغريب أمام لوتون تاون

بيلينجهام الأفضل في العالم وليس ميسي.. تصريح صادم من نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن