"نجوم برشلونة يتحملون الكارثة الأوروبية".. تسريب اجتماع تشافي

تاريخ النشر: 09/11/2023
496
منذ 5 شهور
نجوم برشلونة يتحملون الكارثة الأوروبية.. تسريب اجتماع تشافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن كواليس الاجتماع الذي دار بين الإسباني تشافي هيرنانديز، ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهزيمة الأوروبية القاسية.

وتلقى برشلونة الثلاثاء الماضي هزيمة قاسية أمام بهدف دون مقابل، أمام مضيفه شاختار الأوكراني، في الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى برشلونة الخسارة الثانية في أخر 3 مباريات خاضها في كافة البطولات، بالسقوط في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، ومن ثم تحقيق الفوز بآداء سيء للغاية على حساب ريال سوسييداد بهدف دون مقابل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

كواليس اجتماع تشافي مع نجوم برشلونة: 

نشر الصحفي الإسباني "خافي ميجيل"، أبرز ما دار بين نجوم برشلونة، والمدير الفني تشافي، الذي انعقد لمدة 40 دقيقة.

وقال ميجيل: "تشافي لا يفهم ابدًا بعد الكلاسيكو سبب انهيار الفريق ذهنيًا، بعيدًا عن خيبة امل النتيجة لكن من الناحية الكروية كانت مباراة ريال مدريد، بالنسبة لتشافي، واحدة من أفضل مباريات الموسم".

وتابع: "اللاعبون يعترفون بأنهم لا يلعبون بشكل جيد في الملعب ولا يعرفون السبب. يعتقدون أن التدريبات جيدة وفعالة، لكنهم يشعرون بأنهم مسدودون وأنهم هم فقط من يمكنهم تغيير ذلك".

وواصل: " قال اللاعبين إنهم في بعض الأحيان يشعرون بأنهم غير قادرين على تطبيق ما تدربوا عليه في الملعب. وإنهم بحاجة إلى تحسين أدائهم معًا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأكمل: " اعترفوا بأنهم في بعض الأحيان لا يتخذون أفضل القرارات وليس لديهم القدرة على حل المواقف الصعبة في الملعب. لا يعرفون كيف يحلونها".

وأتم: " كان المتحدثون الرئيسيون هم اللاعبين المخضرمين: وخاصة تير شتيجن و و أوراخو. كما تحدث ليفاندوفسكي وجاندوجان . كان الشباب أكثر ترددًا في التحدث، لكنهم فعلوا ذلك أيضًا. حتى تشافي، اعترف ببعض الأخطاء".

اقرأ أيضا

برشلونة ضد منتخب الأرجنتين.. مباراة القرن في كامب نو الجديد 

إدارة برشلونة تصدم تشافي بـقرار حاسم في يناير المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن