"خيانة" نونو سانتو في الاتحاد.. النتائج الكارثية هي السبب

تاريخ النشر: 09/11/2023
3244
منذ 5 شهور
خيانة نونو سانتو في الاتحاد.. النتائج الكارثية هي السبب

رد الإعلامي بدر العبيد، على التقارير الصحفية التي تشير إلى أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني السابق للاتحاد، تعرض للخيانة من قبل إدارة أنمار الحائلي، ولم يتلقى الدعم الكامل.

وأعلن نادي الاتحاد، أول أمس الثلاثاء، رحيل نونو سانتو عن تدريب الفريق، وذلك بعد خسارة الفريق أمام القوة الجوية العراقي، بهدفين دون رد في دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحات لشبكة "bein sports"، قال العبيد:"كريم بنزيما إضافة كبيرة لنادي الاتحاد، والاتحاد دخل الموسم وهو بطل الدوري، والإبقاء على حمد الله أمر طبيعي كونه هداف الدوري في الموسم الماضي"

وأضاف""نونو سانتو قدم موسم جيد مع الاتحاد في السنة الماضية، ولكن لديه بعض المشاكل مع اللاعبين أمثال حمد الله وكريم بنزيما وعبد الرحمن العبود، وفشل في احتواء هؤلاء اللاعبين"

وأتم:"ولا أعتقد أن سانتو تعرض للخيانة في الاتحاد، والنتائج خير دليل، والإدارة قدمت له المساندة في الكثير من المناسبات، حتى عندما طالبت الجماهير برحيله، أبقت الإدارة عليه".

وتبحث إدارة الاتحاد عن التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الوقت الراهن، من أجل استكمال الموسم خاصة وأن الفريق مقبل على تحدي قوي وهو كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يرد على رحيل روي فيتوريا لتدريب الاتحاد.. قرار نهائي

ليس حمدالله .. لاعب كبير ينتظر الرحيل من الاتحاد بعد إقالة سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن