إصابة خطيرة تضع ريال مدريد في مأزق تاريخي.. الفريق بلا حارس مرمى

تاريخ النشر: 09/11/2023
222
منذ 6 شهور
إصابة خطيرة تضع ريال مدريد في مأزق تاريخي.. الفريق بلا حارس مرمى

خضع كيبا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، لفحوصات طبية شاملة ظهر اليوم الخميس، حيث تبين إصابة اللاعب بتمزق، وهو ما كان سببا واضحا في غيابه عن لقاء سبورتنج براجا البرتغالي بالأمس.

وشارك الحارس الأوكراني البديل لونين، في فوز ريال مدريد على سبورتنج براجا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان كيبا قد شارك في لقاء يوم الأحد الماضي ضد رايو فاليكانو، والذي حسمه التعادل السلبي بدون أهداف على ملعب البرنابيو في الدوري الإسباني.

ويلعب كيبا حاليا في صفوف ريال مدريد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادما من تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، مقابل مليون يورو.

وتعاقد ريال مدريد مع كيبا، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قبل بداية الموسم بأيام، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ضربة قاسية لريال مدريد: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن كيبا سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، بداعي إصابته بتمزق عضلي.

وسيغيب كيبا بشكل مبدئي عن لقاء ريال مدريد يوم السبت المقبل، ضد فالنسيا على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وسيعود كيبا من جديد للملاعب عقب فترة التوقف الدولي، حيث سيتحدد حينها مدى قدرته على التواجد في لقاء قادش بالجولة 14 من الليجا، والذي سيقام يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري.

وسيكون ريال مدريد في مأزق حال تأخرت عودة كيبا، خاصة أنه لا يمتلك سوى الحارس الأوكراني لونين على مستوى الفريق الملكي، ولكنه سيستعين بحارس الفريق الثاني.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا.. تعرف على موعد المباراة المقبلة لريال مدريد

دوري أبطال أوروبا.. مفاجأت في تشكيل ريال مدريد ضد سبورتينج براجا

حمل تطبيق سعودي الآن