هل حسم بيريز صفقة التعاقد مع هالاند أمام براجا؟.. "زيارة غريبة"

تاريخ النشر: 09/11/2023
128
منذ 5 شهور
هل حسم بيريز صفقة التعاقد مع هالاند أمام براجا؟.. زيارة غريبة

أثارت البرازيلية رافائيلا بيمنتا وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، الجدل، بتواجدها بالأمس في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني وسبورتنج براجا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

واستطاع ريال مدريد، أن يهزم سبورتنج براجا بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو، بفضل أهداف الثلاثي فينسيوس جونيور، رودريجو جوس، براهيم دياز.

ويأتي تواجد رافائيلا في ملعب البرنابيو، في الوقت الذي يرتبط فيه هالاند كثيرا، باحتمالية الانتقال لريال مدريد، في صيف عام 2024، عبر قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقدم مانشستر سيتي عقد جديد لهالاند للاستمرار مع الفريق، لموسمين إضافيين، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2026، مع زيادة راتبه من 375 ألف جنية إسترليني أسبوعيا لـ 500 ألف.

وتأتي رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد هالاند، في ظل رغبة ريال مدريد التعاقد مع الهداف النرويجي، في صيف عام 2024، خاصة أن عقده يحتوى على بند يحق له الرحيل نظير 150 مليون يورو.

هالاند في ريال مدريد: 

وتحدثت وكيلة هالاند خلال ظهورها في برنامج "الشرينجيتو" عن تواجدها في ملعب البرنابيو بقولها: "لقد حضرت المباراة برفقة ماكسويل وجرانيرو".

وأضافت: "لقد تواجدت بالعام الماضي في مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بدوري الأبطال".

وردت السيدة البرازيلية بكل وضوح عن إجرائها أي محادثات مع فلورنتينو بيريز بشأن هالاند: "بقولها لا بالطبع لا".

الجدير بالذكر، أن جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد أكد في وقت سابق، أن الشرط الجزائي في عقد هالاند الذي يرتبط برحيله في 2024، تم تغيره لـ 200 مليون يورو في عام 2025، خاصة بعد تجديد المدرب الإسباني لعقده.

اقرأ أيضا

مبابي أم هالاند.. قطار ريال مدريد لن يتوقف بعد 2024

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 11| هالاند وحيدا بالصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن