الركراكي يصدم الاتحاد ويستبعد حمد الله من تصفيات كأس العالم

تاريخ النشر: 09/11/2023
248
منذ 8 شهور
الركراكي يصدم الاتحاد ويستبعد حمد الله من تصفيات كأس العالم

قرر المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، استبعاد نجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، من قائمة (أسود الأطلس)، في إطار الاستعداد لملاقاة إريتريا وتنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وأعلن الركراكي عن قائمة منتخب المغرب، في إطار الاستعداد لمواجهة إريتريا وتنزانيا في 16 و21 نوفمبر الجاري، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي تقام في دول الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وشهدت قائمة المنتخب المغربي، تواجد ثلاثة محترفين في دوري روشن السعودي، حيث تم استدعاء ياسين بونو (الهلال)، منير الكجوي (الوحدة)، رومان سايس (الشباب).

وتضم قائمة منتخب المغرب، كلًا من (منير الكجوي، ياسين بونو، المهدي بنعبيد، أشرف حكيمي، أيوب العملود، نايف أكرد، رومان سايس، عبد الكريم عبقار، يونس عبد الحميد، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، أمير ريتشاردسون، إسماعيل صيباري، أمين عدلي، حكيم زياش، أيوب الكعبي، طارق تيسودالي، يوسف النصيري، أمين حارث، عبد الصمد الزلزولي، سفيان ديوب).

ويستهل منتخب المغرب مشواره في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يلعب في المجموعة الثالثة، في مواجهة منتخبات الكونغو برازفيل، النيجر، تنزانيا، زامبيا، إريتريا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمد الله وبنزيما يقودان الاتحاد إلى ربع نهائي كأس الملك

هجوم ناري ضد مدرب الاتحاد..يفتقد دهاء الهلال وحمد الله سبب فشله

حمل تطبيق سعودي الآن