عملية حسابية واحدة تضمن تأهل مانشستر يونايتد لثمن نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 09/11/2023
288
منذ 5 شهور
عملية حسابية واحدة تضمن تأهل مانشستر يونايتد لثمن نهائي الأبطال

يبدو أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، لم يعد أمامه سوى حل وحيد لتجنب الخروج الأوروبي، ولمواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا، والتأهل لثمن النهائي.

وتعرض مانشستر يونايتد بالأمس لخسارة قاسية ضد كونهاجن الدنماركي بنتيجة (4-3)، بعد أن كان متقدما حتى النهاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز على كوبنهاجن بنتيجة (1-0)، في لقاء مثير جمع بينهما بالجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى، التي يتصدرها بايرن ميونخ بالعلامة الكاملة.

وبات مانشستر يونايتد بعد مرور 4 جولات، يتذيل المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط فقط، خلف كوبنهاجن وجالطا سراي أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

طريق واحد لغيره لمانشستر يونايتد: 

سيتوجب على مانشستر يونايتد لبلوغ دور الـ16 في وصافة المجموعة التي ضمن بايرن ميونخ صدارتها، تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الخامسة والسادسة.

ويستقبل مانشستر يونايتد في الجولة الخامسة بايرن ميونخ على مسرح الأحلام، وعليه الفوز دون غيره أمام الفريق البافاري العملاق.

وسيرحل مانشستر يونايتد في الجولة السادسة للعاصمة التركية اسطنبول لمواجهة جالطا سراي، وعليه الفوز أيضا دون غيره، ليضيف لرصيده في هذه الحالة النقطة التاسعة.

وسيكون مانشستر يونايتد على انتظار حاسم لنتيجة مباراة جالطا سراي وكوبنهاجن، حيث سيكون من الأفضل بالنسبة له أن يحسمها التعادل، بشرط أن لا يفوز بها الفريق الدنماركي المتوقع أن يسقط ضد بايرن ميونخ في الجولة السادسة.

وبالتالي سيصبح ترتيب المجموعة وفقا للنتائج التي يحتاج مانشستر يونايتد تحقيقها بالإضافة لنتائج مباريات المنافسين: 

1-بايرن ميونخ.. 15 نقطة.

2-مانشستر يونايتد.. 9 نقاط.

3-كوبنهاجن.. 5 نقاط.

4-جالطا سراي.. 5 نقاط.

اقرأ أيضا

نجم مانشستر يونايتد إلى الاتفاق.. جيرارد يحسم صفقة من عدوه اللدود

زميل رونالدو .. النصر يحسم صفقة مدوية من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن