صدمة تنتظر الأهلي بسبب فراس البريكان.. سيناريو قديم يهدد بالهبوط

تاريخ النشر: 09/11/2023
3893
منذ 5 شهور
صدمة  تنتظر الأهلي بسبب فراس البريكان.. سيناريو قديم يهدد بالهبوط

علق الإعلامي محمد العميري، على الأزمة التي فجرها نادي الفتح، بعد التأكيد على وجود مفاوضات من جانب إدارة الأهلي، مع مهاجمه فراس البريكان، خلال الفترة الحرة.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع فراس البريكان، في الميركاتو الصيفي، بعد دفع الشرط الجزائي في عقد المهاجم السعودي، مع فريقه الفتح.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وأكد العميري عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن فراس البريكان، يعيد سيناريو قضية مفاوضات العويس، وقصة الهبوط.

وتابع، إدارة الفتح أشارت لوجود أدلة تؤكد مفاوضة البريكات وتحويل مبالغ له خلال سريان عقده، مشيرا إلى أنه حال ثبوت الأدلة، ولم يتم حل القضية بشكل ودي، كما تريد إدارة الفتح، سيكون النادي الأهلي معرض لعقوبات قاسية.

البريكان مشكلة في الأهلي

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن إدارة نادي الفتح خاطبت نظيرتها في الأهلي رسميا حول طريقة انتقال الدولي فراس البريكان بعد فسخ عقده من طرف واحد.

وأكدت أن يرى الفتحاويون أن الأهلاويين فاوضوا “البريكان” أثناء سريان عقده، وأن هناك أموالا حولت إلى اللاعب قبل فسخ عقده رسميا، وأن اتصالات حدثت بين الطرفين أيضًا دون وجه قانوني. 

وأشارت إلى أن  إدارة الفتح أرسلت خطابين رسميين إلى إدارة الأهلي، ولم ترد عليهما إطلاقًا، في الوقت الذي طالب فيه الفتحاويون بالجلوس إلى طاولة حوار لحل الموضوع وديًّا قبل تصعيده إلى الجهات الرياضية القانونية مدعومًا بالأدلة من وجهة النظر الفتحاوية

اقرأ أيضا

ثنائي الأهلي جاهز.. يايسله يهدد ضمك

الفتح يهدد الأهلي بشكوى عاجلة بسبب البريكان.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن