صحف السعودية| عودة حجازي.. بدائل سانتو والهلال يحسم مستقبل نيمار

تاريخ النشر: 09/11/2023
2260
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الخميس ..

الشرق الأوسط

أعلن الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عودة مدافعه أحمد حجازي لتدريبات الفريق الجماعية، بعد تعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

الاقتصادية

انحصرت الخيارات داخل نادي الاتحاد، بشأن المدير الفني الأجنبي، الذي يتولى المسئولية خلفا للمقال نونو سانتو، على الرباعي "زين الدين زيدان، ولوران بلان، وروي فيتوريا، وجولين لوبوتيجي".

عكاظ

يشهد دوري روشن السعودي في جولته الـ13، أربعة لقاءات مثيرة مساء اليوم (الخميس)، إذ يحل الأهلي ضيفاً على ضمك (9:00 مساء)، فيما يستضيف الرائد نظيره الشباب (6:00 مساء)، وفي التوقيت ذاته يواجه الخليج والرياض نظيريهما الطائي والفتح.

الرياضية

استقرت إدارة نادي الهلال على تعليق قيد البرازيلي نيمار، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المصاب، في فترة التسجيل الشتوية، واستبداله بلاعب في مركز الظهير الأيسر.

اليوم

أبرمت إدارة نادي الأخدود تعاقدًا مع المدير الفني السلوفاكي مارتن سيفيلا لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة، بعد اقتراب الإعلان عن إقالة البرتغالي خورخي مندوسا، بسبب تراجع النتائج.

حمل تطبيق سعودي الآن