الفتح يهدد الأهلي بشكوى عاجلة بسبب البريكان.. "ماذا يحدث؟"

تاريخ النشر: 09/11/2023
994
منذ 6 شهور
الفتح يهدد الأهلي بشكوى عاجلة بسبب البريكان.. ماذا يحدث؟

يستمر الحديث حول صفقة انتقال المهاجم الدولي فراس البريكان، من الفتح إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعاقد الأهلي بشكل رسمي مع البريكان في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما نجح الأخير في فسخ عقده من جانب واحد مع إدارة الفتح.

نجح الدولي فراس البريكان في تسجيل واحد من أسرع أهداف الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، وذلك بعد أن سجل هدفًا بعد مرور دقيقة و41 ثانية في مرمى الرياض بالجولة 12 الأخيرة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

البريكان مشكلة في الأهلي:

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن إدارة نادي الفتح خاطبت نظيرتها في الأهلي رسميا حول طريقة انتقال الدولي فراس البريكان بعد فسخ عقده من طرف واحد.

وأكدت أن يرى الفتحاويون أن الأهلاويين فاوضوا “البريكان” أثناء سريان عقده، وأن هناك أموالا حولت إلى اللاعب قبل فسخ عقده رسميا، وأن اتصالات حدثت بين الطرفين أيضًا دون وجه قانوني. 

وأشارت إلى أن  إدارة الفتح أرسلت خطابين رسميين إلى إدارة الأهلي، ولم ترد عليهما إطلاقًا، في الوقت الذي طالب فيه الفتحاويون بالجلوس إلى طاولة حوار لحل الموضوع وديًّا قبل تصعيده إلى الجهات الرياضية القانونية مدعومًا بالأدلة من وجهة النظر الفتحاوية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مساء اليوم (الخميس)، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 12 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي ضمك في المركز الحادي عشر، برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

أيقونة الأهلي يحرج محرز أمام نجم النصر .. تصريح مثير

نجم ضمك يغيب عن مواجهة الأهلي.. كونترا في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن