الاتفاق يحسم التعاقد مع نجم الهلال.. "أولى صفقات جيرارد الشتوية"

تاريخ النشر: 09/11/2023
3169
منذ 6 شهور
الاتفاق يحسم التعاقد مع نجم الهلال.. أولى صفقات جيرارد الشتوية

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، قريب من التعاقد مع أحد نجوم الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويستعد الاتفاق لمواجهة نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة 13، من مباريات دوري روشن للمحترفين موسم (2023-2024).

ويحتل الاتفاق المركز السابع برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد نادي الفيحاء في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

الاتفاق يريد التعاقد مع المالكي:

وفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن الاتفاق يسعى لضم عبد الإله المالكي وعبد الرحمن العبود؛ لاعبي الهلال والاتحاد على الترتيب، وذلك على سبيل الإعارة.

وأكدت أن إدارة الاتفاق قد توصلت لشبه اتفاق على استعارة العبود من الاتحاد خلال الفترة الشتوية المقبلة، لكن إقالة البرتغالي نونو سانتو من تدريب العميد قد تغير مسار الصفقة ويبقى اللاعب في صفوف النمور.

وأوضحت أن الاتفاق يبحث عن التعاقد مع مهاجم محلي لتعزيز مركز رأس الحربة الذي عانى الفريق بسببه الأمرين بعد إصابة الفرنسي موسى ديمبيلي هداف الفريق، لكن الإدارة لم تستقر بعد على اسم محدد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وعانى عبد الإله المالكي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين، منذ انتقاله إلى صفوف الهلال، ليغيب عن الملاعب لفترة طويلة، حيث لم يشارك بقميص الأزرق، سوى في 3 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2022-2023)، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان عبد الإله المالكي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في فبراير 2022، عقب انتقاله إلى صفوف الهلال، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في مباراة اليابان، ضمن تصفيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وبعد عودته إلى الملاعب، تعرض المالكي لإصابة جديدة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء المشاركة في مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، خلال الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يقترب من الدوري القطري.. خطوة على التوقيع الرسمي

الهلال يفقد 5 عناصر أساسية أمام التعاون.. صدمة لخيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن