"ثنائي الأهلي جاهز".. يايسله يهدد ضمك

تاريخ النشر: 09/11/2023
150
منذ 5 شهور
ثنائي الأهلي جاهز.. يايسله يهدد ضمك

كشفت تقارير إعلامية عن جاهزية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سميحان النابت وفرانك كيسيه، للمشاركة في مباراة ضمك بالدوري السعودي.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مساء اليوم (الخميس)، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وذكر الإعلامي الرياضي وليد سعيد، أن يايسله قرر ضم الثنائي فرانك كيسيه وسميحان النابت لقائمة الأهلي في الرحلة إلى أبها، استعدادًا لملاقاة ضمك.

ولم يشارك سميحان النابت في آخر 3 مباريات مع الأهلي، أمام الهلال والرياض في دوري روشن السعودي، ومباراة أبها في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعد فرانك كيسيه أحد العناصر الأساسية في صفوف الأهلي، حيث شارك في كافة مباريات الفريق في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما أثار مخاوف جماهير الراقي بشأن إمكانية غيابه عن لقاء ضمك لعدم الجاهزية.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 12 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي ضمك في المركز الحادي عشر، برصيد 14 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التعاون يربك الهلال..أرقام دفاعية مرعبة وتفوق على النصر والأهلي

أيقونة الأهلي يحرج محرز أمام نجم النصر .. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن