الدوري السعودي 13| الهلال يواجه التعاون.. وبداية جديدة للاتحاد

تاريخ النشر: 09/11/2023
141
منذ 8 شهور

تنطلق اليوم (الخميس)، منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، والتي تقام خلال أيام 9 و10 و11 نوفمبر الجاري. 

وتشهد الجولة الثالثة عشرة، مواجهة صعبة بين الهلال والتعاون، على ملعب الملك فهد الدولي، ويحل النصر ضيفًا على الوحدة في الشرائع، بينما يسعى الاتحاد لتصحيح مساره، بعد إقالة المدير الفني نونو سانتو، وتكليف مساعد المدرب حسن خليفة، بملاقاة أبها.

مباريات الجولة الثالثة عشرة 

ويشهد اليوم (الخميس) 4 مباريات في دوري روشن السعودي؛ حيث تقام مباراتان في السادسة مساءً، بين الخليج والطائي، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، والرائد أمام الشباب، على ملعب نادي التعاون في بريدة، بينما يلتقي الرياض بنظيره الفتح، على ملعب الملك فهد الدولي، ويحل الأهلي ضيفًا على ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في التاسعة مساءً.

وتقام مباراتان يوم الجمعة، الأولى بين الهلال والتعاون، على ملعب الملك فهد الدولي، في السادسة مساءً، ثم مباراة الاتحاد وأبها، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في التاسعة مساءً.

وتختتم الجولة الثالثة عشرة، السبت، بـ3 مباريات؛ حيث تقام مباراتان في السادسة مساءً، بين الأخدود والحزم، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، والفيحاء أمام الاتفاق، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ثم مباراة التاسعة، بين الوحدة والنصر، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 12 مباراة، بفارق 4 نقاط عن التعاون، الوصيف بـ28 نقطة، ثم يأتي التعاون في المركز الثالث بـ25 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي (الرابع)، بينما يأتي الفتح، في المركز الخامس بـ23 نقطة، ثم حامل اللقب، الاتحاد، في المركز السادس بـ21 نقطة.

في المقابل، يأتي في مراكز الهبوط، أندية الأخدود (السادس عشر بـ7 نقاط) والحزم (السابع عشر بـ7 نقاط) والرائد (الثامن عشر بـ6 نقاط).

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي

ويواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، زعامة صدارة هدافي دوري روشن السعودي، بعد الجولة الثانية عشرة، برصيد 12 هدفًا.

ويحتل الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، وصافة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 9 أهداف، ثم يأتي البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر، في المركز الثالث بـ8 أهداف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن