الهلال يصدم خيسوس بقرار نهائي عن مستقبل ميشايل

تاريخ النشر: 08/11/2023
1864
منذ 5 شهور
الهلال يصدم خيسوس بقرار نهائي عن مستقبل ميشايل

يستمر الحديث عن مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، التي تنطلق خلال شهر يناير (كانون الثاني) المقبل.

وبدأ الهلال مفاوضاته مع أكثر من لاعب أجنبي، من أجل دعم خانة الظهير الأيسر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويأتي ضمن الأسماء المطروحة، أحد العناصر الأساسية في نادٍ أوروبي كبير.

ويعتمد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، على ياسر الشهراني في خانة الظهير الأيسر بمباريات الهلال، وقد يدفع بمحمد البريك لشغل الخانة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الهلال يصدم ميشايل:

أكد الإعلامي الرياضي "وليد الحربي"، أن الهلال قرر رحيل البرازيلي ميشايل ديلجادو، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب الحربي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "بشكل كبير لن نشاهده مع الهلال بعد الشتوية (ميشايل)، هل أنتم مع قرار التخلي عنه والبحث عن بديل ".

جمهور الهلال قال بأن اللاعب هو فتى الهلال خورخي خيسوس المدلل، وأن المدرب لا يتخذ أي قرار بتجميده فنيًا حتى يظهر جدية أكبر في استغلال الفرص.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 12 مباراة، موقعًا على 10 انتصارات وتعادلين، ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة حتى الجولة الثانية عشرة.

ويستعد الهلال لملاقاة التعاون، على ملعب الملك فهد الدولي، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يقترب من الدوري القطري.. خطوة على التوقيع الرسمي

بشرى سارة لجماهير الهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن