نجم الهلال يقترب من الدوري القطري.. "خطوة على التوقيع الرسمي"

تاريخ النشر: 08/11/2023
612
منذ 5 شهور
نجم الهلال يقترب من الدوري القطري.. خطوة على التوقيع الرسمي

أعلن نادي الغرافة القطري عن وصول الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال، إلى مقر النادي، من أجل المشاركة في تدريبات الفهود.

وذكر نادي الغرافة القطري أن جانج هيون سو، وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل المشاركة في تدريبات الفهود، والوقوف على مدى جاهزيته البدنية والفنية، وفي حال التأكد من جاهزيته، سيتم التعاقد معه رسميًا، كبديل للبرازيلي ليانكو.

جانج هيون سو

ويعد جانج هيون سو، لاعبًا حرًا، منذ رحيله رسميًا عن صفوف الهلال، في سبتمبر الماضي، بعد 4 مواسم، كتب خلالها التاريخ في قلعة الزعيم.

وتعاقد الهلال مع جانج هيون سو في يوليو 2019، قادمًا من إف سي طوكيو الياباني، وشارك اللاعب في 146 مباراة مع الزعيم، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وتمكن جانج هيون سو من المشاركة في 91 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وتوج جانج هيون سو بالعديد من البطولات مع الهلال، أبرزها الدوري السعودي (3 مرات) وكأس خادم الحرمين الشريفين (مرتين)، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا (مرتين).

وكشف نادي الهلال عن تعرض المدافع جانج هيون سو، للإصابة بورم حميد في الغدد الليمفاوية، في يوليو الماضي، ليحتاج اللاعب للعلاج لمدة 4 شهور، ويخرج من حسابات الجهاز الفني في قائمة الموسم الجديد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كوليبالي يرعب جماهير الهلال قبل مواجهة التعاون.. ماذا قال؟

بديل نيمار.. لاعب أجنبي جديد على رادار الهلال في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن