صحف السعودية| جائزة جديدة لنجم الهلال وثنائي أجنبي يقترب من روشن

تاريخ النشر: 08/11/2023
294
منذ 8 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء ..

الشرق الأوسط

فجرت تقارير إعلامية أجنبية، مفاجأة عن وجود رغبة من مسئولي الدوري السعودي، للتعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، في الميركاتو الشتوي.

الاقتصادية

أكد الهولندي ألفريد شرودر مدرب فريق العين الإماراتي، أن مفاوضات نادي الاتحاد معه غير صحيحة، وقال "ليس صحيحا ما يتم تداوله حول المفاوضات مع الاتحاد للانتقال لتدريبه".

عكاظ

شدد مدرب فريق الوحدة دونيس على ضرورة كسب مواجهة النصر (السبت) القادم، الساعة (9:00) مساء على ملعب الشرائع، ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

دخل سلمان الفرج لاعب وسط الهلال، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد إصابته في عضلة الفخد، حيث من المنتظر مشاركته في التدريبات الجماعية، خلال اليومين المقبلين.

الرياض

تُوج نجم نادي الهلال سالم الدوسري، بجائزة أفضل هدف في الجولة الـ 12 لبطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد تسجيل هدف في مرمى نادي الفتح، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 2 - 0.

حمل تطبيق سعودي الآن